أخبار عاجلة
حالة الطقس في قنا
حالة الطقس في قنا

أجواء مشمسة وحرارة مرتفعة.. أبرز تفاصيل حالة الطقس في قنا

تشهد حالة الطقس في مدن ومراكز محافظة قنا في اليومين الماضيين موجة حارة أنهت رسميًا فصل الشتاء، فيما سجلت درجات الحرارة، اليوم الاثنين في المحافظة، 39 درجة مئوية.

حالة الطقس في قنا

ومن المتوقع أن تستمر درجات الحرارة في الارتفاع، غدا الثلاثاء، لتصل إلى 44 درجة مئوية، تشهد بعدها المحافظة انخفاضًا مفاجئًا في درجات الحرارة، وفقًا لتوقعات خبراء الطقس، ويستمر هذا الانخفاض عدة أيام.

 

 

 

استخراج ساطور من رأس سيدة أبوتشت.. «شيماء» عادت للحياة و«ضرتها» تنتظر السجن

نجح الأطباء بمستشفى سوهاج الجامعي، اليوم الاثنين، في إستخراج ساطور من رأس سيدة ربة منزل، وإنقاذها من الموت المحقق، وذلك بعدما تم نقلها في الساعات الأولي من الصباح، على إثر تعرضها للإعتداء من قبل “ضرتها” بقرية العمرة التابعة لمركز أبوتشت شمالي محافظة قنا. 
ربة المنزل تعرضت لكسور عديدة بعظام الجمجمة، وذلك جراء إستقرار الساطور في رأسها، إلا أن الفريق الطبي بقسم جراحة المخ والأعصاب بالمستشفي، عكف على إنقاذها من الموت، خلال عملية جراحية أستغرقت أكثر من 7 ساعات متواصلة، بعد أن نقلت للمستشفى داخل سيارة إسعاف.
 
وكانت الأجهزة الامنية بمديرية أمن قنا، قد تلقت إخطارًا في الساعات الأولي من صباح اليوم الاثنين، يفيد إصابة شيماء أحمد رضوان، تبلغ من العمر 25 عامًا، بكسور وجروح، وبتر في 3 أصابع من إحدي يداها، علي إثر تعرضها للإعتداء من قبل “ضرتها” بقرية العمرة بمركز أبوتشت.

موضوعات متعلقة

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

شركة نقل وتوزيع الكهرباء

هل تعود الكهرباء لتنفيذ خطة تخفيف الأحمال اليوم؟.. مصدر يكشف التفاصيل

قال مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة أنه حتى الآن لم ترد أي تعليمات جديدة …