أخبار عاجلة
قطع أصابع ضرتها في قنا
قطع أصابع ضرتها في قنا

استخراج ساطور من رأس سيدة أبوتشت.. «شيماء» عادت للحياة و«ضرتها» تنتظر السجن

نجح الأطباء بمستشفى سوهاج الجامعي، اليوم الاثنين، في إستخراج ساطور من رأس سيدة ربة منزل، وإنقاذها من الموت المحقق، وذلك بعدما تم نقلها في الساعات الأولي من الصباح، على إثر تعرضها للإعتداء من قبل “ضرتها” بقرية العمرة التابعة لمركز أبوتشت شمالي محافظة قنا.

استخراج ساطور من رأس سيدة أبوتشت

 
ربة المنزل تعرضت لكسور عديدة بعظام الجمجمة، وذلك جراء إستقرار الساطور في رأسها، إلا أن الفريق الطبي بقسم جراحة المخ والأعصاب بالمستشفي، عكف على إنقاذها من الموت، خلال عملية جراحية أستغرقت أكثر من 7 ساعات متواصلة، بعد أن نقلت للمستشفى داخل سيارة إسعاف.
 
وكانت الأجهزة الامنية بمديرية أمن قنا، قد تلقت إخطارًا في الساعات الأولي من صباح اليوم الاثنين، يفيد إصابة شيماء أحمد رضوان، تبلغ من العمر 25 عامًا، بكسور وجروح، وبتر في 3 أصابع من إحدي يداها، علي إثر تعرضها للإعتداء من قبل “ضرتها” بقرية العمرة بمركز أبوتشت.

بعد إصابة شاب بطلق ناري.. أمن قنا يسيطر على اشتباكات عائلتين بفرشوط

سيطرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، مساء اليوم الأحد، وذلك في اشتباكات عائلتين بفرشوط، بمركز فرشوط شمالي محافظة قنا، فيما أخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

اشتباكات عائلتين بفرشوط

وكان اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، قد تلقي إخطارًا من اللواء محمد ياسر، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد إصابة عبدالله. م . ا، يبلغ من العمر 26 عاما، بطلق ناري، جراء مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتي الشيخ والرفاعية، بمركز فرشوط شمالي محافظة قنا.

فيما تمكنت أجهزة الأمن بمحافظة قنا، من السيطرة على الاشتباكات، وفرضت طوقا أمنيا بينهما، وكثفت من جهودها لضبط المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات اللازمة.

موضوعات متعلقة :

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مركز شرطة نجع حمادي

إصابة 11 شخصا في حادث تصادم سيارتين بمركز نجع حمادي

أصيب 11 شخصًا، اليوم الأربعاء، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى بيجو أمام …