أخبار عاجلة
أبوتشت
أبوتشت

«جت سليمة».. الحماية المدنية تسيطر على حريق محدود في مخلفات بنجع حمادي

سيطرت قوات الحماية المدنية بمحافظة قنا، اليوم الاثنين، على حريق محدود في مخلفات بمنطقة نجع إبراهيم بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، فيما أخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات اللازمة.

الحماية المدنية

وكان اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية، قد تلقي إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا، يفيد نشوب نيران محدودة، وذلك في مخلفات بالقرب من منطقة نجع إبراهيم، بمدينة نجع حمادي، شمالي محافظة قنا.

فيما قد تمكنت قوة الحماية بقيادة الرائد رامي إيهاب، من السيطرة على النيران المحدودة، وحرر محضر بالواقعة، فيما أخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات اللازمة.

 

 

 

 

 

حبس المتهمة بقطع أصابع «ضرتها» وتهشيم رأسها 4 أيام في أبوتشت (تفاصيل)

قررت النيابة العامة بمحافظة قنا، مساء اليوم الاثنين، حبس المتهمة بالإعتداء على “ضرتها” مستخدمًة ساطور بقرية العمرة التابعة لمركز أبوتشت شمالي محافظة قنا، وقطع 3 أصابع من إحدي يداها، 4 أيامًا على ذمة التحقيقات.
 
وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، قد تمكنت من إلقاء القبض على، مني . أ . م، 40 عامًا، لإتهامها بالإعتداء على ضرتها التي تدعي، شيماء . ا . ر، 25 عامًا، وقطع أصابعها بساطور وتهشيم رأسها، مما تسبب في كسور عدة في جمجمة الرأس، وتمكنت قوات الامن من ضبط المتهمة فيما تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.

كتبت: هيام بيومي

 

موضوعات متعلقة :

 

 

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مديرية أمن قنا

ارتفاع ضحايا حريق منزل الوقف لـ 5 مصابين.. الحماية المدنية تسيطر

أصيب 5 أشخاص ، اليوم الثلاثاء، في حريق منزل بمنطقة حاجر الجبل بمركز الوقف شمالي …