أخبار عاجلة
كهربا
كهربا

الصبر جميل.. لماذا يتمسك كولر بـ موديست رغم عدم قناعة جماهير الأهلي؟

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الأهلى استمرار الفرنسي أنتوني موديست وعدم رحيله عن القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، بعدما فشل في إثبات نفسه مع الأهلي حتى الآن، ووجود آراء تطالب برحيله والتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد.

وقال الإعلامى أحمد شوبير، في تصريحات لبرنامجه الإذاعي “مع شوبير” على راديو أون تايم سبورت “مارسيل كولر متمسك للغاية باستمرار موديست ويرفض رحيله عن الأهلي في يناير، ويرى أن اللاعب لم يقدّم نفسه بالشكل المطلوب مع الفريق الأحمر حتى الآن، ولا يزال هناك فرصة لتقييمه والحكم على مستواه بشكل صحيح”.

واضاف شوبير أن كولر سيمنح موديست فرصة كبيرة في الفترة المقبلة بدءا من مباريات السوبر المصري بالإمارات، وفي المباريات القادمة، من أجل تقديم نفسه، لا سيما وأن الظروف لم تساعده على تقديم نفسه بشكل جيد في الفترة الماضية.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة أوراوا الياباني الجمعة المقبلة في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية، بعد الخسارة من فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي مونديال الأندية.

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إيقاف الفرنسي أنتوني موديست لاعب الأهلي مباراتين، بعد طرده أمام اتحاد جدة السعودي فى المباراة التي جمعت الفريقين الجمعة فى كأس العالم للأندية 2023 والتي فاز فيها الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتعرّض موديست للطرد المُباشر في الدقيقة 90 من المباراة بعد تدخله بـ”الكوع” في وجه أحمد حجازي مدافع الفريق السعودي، وبعد المباراة قدّم المراقب تقريره للفيفا ليُقرر الأخير إيقاف موديست مباراتين، فضلاً عن توقيع غرامة مالية عليه قدرها 30 ألف فرنك.

ويغيب موديست بعد هذا القرار عن الأهلي خلال مباراتي فلومينينسي البرازيلي، وأوراوا الياباني في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

أحمد حجازى مدافع منتخب مصر

بينهم واحدة على نايل سات.. القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر والكونغو الديمقراطية

تًستكمل منافسات دور الـ16 اليوم الأحد، بكأس أمم أفريقيا “كوت ديفوار 2023″، حيث من المقرر …