أخبار عاجلة
توزيع الورود على المواطنين في نجع حمادي
توزيع الورود على المواطنين في نجع حمادي

الشرطة توزع الورود والشيكولاتة على المواطنين احتفالا بعيدها في نجع حمادي

احتفل عدد من قيادات رجال الشرطة في محافظة قنا مع المواطنين، بذكرى عيد الشرطة الـ72، حيث تم توزيع الورد وقطع الشيكولاتة على المواطنين والأطفال في الشوارع المختلفة بمدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا.

وقام رجال وزارة الداخلية، باستقبال الأهالى في شوارع نجع حمادي، وإهدائهم الورود والأعلام وسط حالة من الفرحة الكبيرة من المواطنين وتقديم التحية والتقدير إلى رجال الشرطة في عيدهم.

واستغل رجال المرور تواجدهم المكثف في كافة الشوارع والميادين، لتوزيع الورود على المواطنين من قائدي المركبات والدراجات النارية المختلفة، كنوع من المشاركة في احتفالات عيد الشرطة.

وحرص عددا من المواطنين على التقاط الصور مع رجال الشرطة في شوارع مدينة نجع حمادي، وتهنئة الشرطة بعيدها الـ72 وتقدير بطولات الشرطة وتضحايتهم لحفظ الأمن والأمان في مصر.

وبدأت قصة معركة الشرطة فى صباح يوم الجمعة الموافق 25 يناير عام 1952، حيث قام القائد البريطانى بمنطقة القناة “البريجادير أكسهام” باستدعاء ضابط الاتصال المصرى، وسلمه إنذارا لتسلم قوات الشرطة المصرية بالإسماعيلية أسلحتها للقوات البريطانية، وترحل عن منطقة القناة وتنسحب إلى القاهرة فما كان من المحافظة إلا أن رفضت الإنذار البريطانى وأبلغته إلى فؤاد سراج الدين، وزير الداخلية فى هذا الوقت، والذى طلب منها الصمود والمقاومة وعدم الاستسلام.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

شركة نقل وتوزيع الكهرباء

تبدأ من 11 صباحا.. مواعيد انقطاع الكهرباء في نجع حمادي بعد عودة تخفيف الأحمال

يترقب المواطنون بمحافظة قنا خطة تخفيف أحمال الكهرباء التي سيتم تطبيقها عقب الانتهاء من إجازة …