أخبار عاجلة
نجل سمرة الراوي
نجل سمرة الراوي

المتهم بطرد والدته سمرة الراوي في نجع حمادي: عايز امى ترجع محدش بيعيش وحده

حادث جلل ومهيب أسفر عن كشف حقائق تخبأها بيوت بعض الأهالى، السيدة سمرة الرواى الأم التى أتهمت ابنها بطردها من منزلها بنجع حمادي فأستقلت القطار المنكوب ليوصلها إلى السيدة زينب كى تبقى هناك بعيداً عن ابنها، وقد أثار موقفها تعاطف الشعب المصرى.

ياسر جمال البالغ من العمر 31 عاماً، ابن الست سمرة الراوي، قال في تصريحات خاصة، أنه لم يطرد والدته ولم يضربها قط وبشهادة جيرانهم بقرية الساحل التابعة لمركز نجع حمادى شمالى محافظة قنا.

أوضح الابن أن والدته اخبرته قبل اسبوع من الحادث أنها ذاهبة لزيارة اختها، لذلك لم يكن يعلم بأن والدته استقلت القطار وكانت أحد ضحاياه.

أضاف نجل الست سمرة، إن الجيران اخبروه بالحادثة وفى اثناء ذهابه للمستشفى للاطمئنان على والدته أخبره بعض المقربين منه أن والدته قد اتهمته بطردها وضربها فتردد بالذهاب ليقرر عدم الذهاب خوفاً من المسائلة القانونية، الأبن الذى يعمل صياداً وفى بعض الأحيان يسعى لطلب الرزق الحلال بأى عملٍ .

أشار أن الخلافات بينه وبين والدته كانت منذ صغرهم حيث توفى عنهم الأب وترك 4 ابناء فتزوجت الأم بعد وفاة زوجها ومن هنا بدأت المشادات والخلافات فأقدمت الأم على رفع دعوى على ابنها مع تطور الخلافات بينهما.

وذكر ياسر أنه لديه أعاقة بأحد قدميه منذ كان عمره 6 سنوات ورغم سعيه للحصول على راتب شهرى لم يستطيع فأصبح يعمل باليومية لينفق على والدته، وبرر ياسر ما قالته عنه والدته واتهامها له بالطرد والتعدى بسبب ظروف الحياة الصعبة حيث يعيشون فى منزل متهالك مكون من غرفة واحدة، قائلاً ” كنا عايشين 6 ايام ابويا فى عشة ومبسوطين بس بعد ما مات بدأت المشاكل تظهر”، وأضاف ياسر انه تعرض للضرب والأهانة من والدته، وانه دائما يقبل يدى والدته، ويريد أن تعود اليه قائلاً” عايز امى ترجع محدش بيعيش وحده”

 

 

موضوعات متعلقة :

كنت بتعرض لإهانات من أمي.. نجل السيدة سمرة الراوي في نجع حمادي: سبت البيت بسبب كلامها

نجل سمرة الراوي في نجع حمادي يفجر مفأجاة: مكنتش مسافرة السيدة زينب

يعمل صياد.. تعرف على الشاب المتهم بالإعتداء على والدته وطردها في نجع حمادي

بعد أتهامه بالإعتداء على والدته في نجع حمادي.. نجل سيدة الساحل: سابتنا وأتجوزت

جهود مكثفة لإنتشال جثتي عامل وحفيده غرقا في نهر النيل بقنا

برلماني بعد حادث قطاري الصعيد.. لا بد من محاسبة المقصرين مهما كانت مناصبهم

حادث قطار سوهاج.. أول ضحية من قرية أولاد نجم في نجع حمادي 

القصور اليوسفية تشارك في “ساعة الأرض” وتخفض الإضاءة في نجع حمادي

عن admin2

شاهد أيضاً

الرائد أحمد أبوعبيدة ابن نجع حمادي

خير خلف لخير سلف.. «أبوعبيدة» يخدم في العاصمة: معاون مباحث مصر الجديدة

في الخامس والعشرين من شهر يناير كل عام، تتجدد ذكرى بطولة الشرطة المصرية في حماية …