أخبار عاجلة
النائبة نجلاء باخوم
النائبة نجلاء باخوم

النائبة نجلاء باخوم تُطلق مسابقة لاختيار الأم المثالية بقنا.. تعرف على الشروط

أعلنت النائبة نجلاء باخوم ، عضو مجلس النواب بمحافظة قنا، عن تنظيم مسابقة أمي بسر نجاحى، وذلك بالتزامن مع عيد الأم، وذلك لإختيار الأم المثالية وتسليمها هدايا بحضور حسين الباز، وكيل وزارة التضامن الإجتماعي.

نجلاء باخوم

 
وقالت عضو مجلس النواب، في بيان لها اليوم الأربعاء، أن المسابقة لكل أم زرعت في أبناءها النجاح ولم تجنى ما زرعت، ولكل أم سهرت وكدحت وفقدت حياتها في سبيل نجاح أبنائها فكانت الحافز والدافع للنجاح بجميع أنحاء مدن ومراكز محافظة قنا.
 
وتابعت عضو البرلمان، انه شروط المسابقة، كتابة منشور تتحدث خلاله عن والدتها، التي تعتبرها بمثابة قدوة ومثل أعلي والتي قدمت لك الدعم والألهام خلال رحلة حياتك وساهمت في نجاحك، وان تتحدث عنها خلال فيديو لا يزيد عن دقيقتين عن الدور الذي قامت به، قدم لها رسالة شكر على كل ما بذلته من أجلك ولا تنس تهنئتها بعيد الأم.
 
وذكرت باخوم، أنه يتم أرسال المنشور والفيديو من خلال رسائل صفحتها الشخصية عبر وسائل مواقع الإجتماعي – فيس بوك – ومتابعة منشورات الصفحة ودعوة الأصدقاء للإعجاب بها، والتصويت لأكثر الفيديوهات التي يرونها تستحق الفوز بالمسابقة ومشاركة منشورك للحصول على أكبر عدد من التفاعلات.
 
وأكدت عضو مجلس النواب، أنه سوف يتم اختيار الفائزين الحاصلين على أعلى نسبة تفاعلات، حيث أن موعد أنتهاء المسابقة يوم الـ19 من شهر مارس الجاري الموافق يوم الجمعة، ثم يتم الإعلان عن أسم الفائزين في اليوم التالي، ثم يتم تكريم الفائزين يوم 21 مارس الموافق الأحد، وتسليم الهدايا بحضور وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ونائب محافظ قنا.
موضوعات متعلقة :

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مبني مجلس النواب - ارشيفية

بعد واقعة الغش بجامعة جنوب الوادي.. مجلس النواب يحيل النائبة نشوى رائف للجنة القيم

أعلن المستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، خلال الجلسة العامة، اليوم الأحد، أن مكتب المجلس …