أخبار عاجلة
مديرية أمن قنا
مديرية أمن قنا

بسبب الاعتراض على تربية الكلاب.. إصابة 7 أشخاص بطلقات نارية في مشاجرة بين عائلتين بقنا

أصيب 7 أشخاص بطلق ناري، إثر نشوب اشتباكات بالأسلحة النارية بين عائلتين بدايتها الاعتراض على وجود كلاب في الشارع، داخل قرية حجازة، مركز قوص، جنوبي محافظة قنا.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من النجدة يفيد بنشوب اشتباكات بالأسلحة النارية بين أبناء عمومة في قرية حجازة مركز قوص، وأسفرت عن إصابة 7 أشخاص بطلق ناري.

وجاءت أسماء المصابين كالآتي “سعيد.أ.ع.ع، يبلغ من العمر 73 عامًا، وأحمد.م.ع، 32 عامًا، تم تحويلهما إلى مستشفى قنا الجامعي لخطورة حالتهما، ومصطفى.إ.أ، يبلغ من العمر 38 عامًا، وبسام.أ.ط، 20 عامًا، ومحمد. ع.ع، يبلغ من العمر 20 عامًا، وهيام.ث.م، تبلغ من العمر 29 عامًا، وحسني.م.ع، يبلغ من العمر 39 عامًا، تم نقلهم إلى مستشفى قوص المركزي.

وكشفت التحريات الأمنية أن بداية الخلافات تواجد الكلاب في الشارع وحاولت تأذي سيدات وأطفال عائلة أحد الطرفين وعندما ذهب شاب لأصحاب الكلاب أبناء عمه لربطهم بدلا من تواجدهم في الشارع قاموا بضربه بالعصا وحصلت خلافات خفيفة، فقاموا بعض الأشخاص من المسيد للتصالح بينهم وأثناء تواجدهم في صلح جاء 5 أشخاص متهمين بإطلاق الأعيرة بشكل عشوائي عليهم فأصابوا 7 أشخاص بينهم اتين من المسيد.

فر المتهمون ال5 متهمين هاربين وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها وضبط المتهمين.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

انتشال جثة طفل من ترعة الفؤادية

غرق منذ 3 أيام.. انتشال جثة شاب من نهير النيل في خزان نجع حمادي

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بقنا، اليوم الإثنين، من انتشال جثة شاب غرق أثناء الاستحمام بنهر …