أخبار عاجلة
مركز شرطة نجع حمادي
مركز شرطة نجع حمادي

بسبب خلافات على أموال موتوسيكل.. الأصدقاء قتلوا شاب وألقوا جثته في نجع حمادي

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، برئاسة اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية، القبض على المتهمين في قتل شاب بطلقات نارية خرطوش في منطقة الإصلاح مركز نجع حمادي، شمالي محافظة قنا.

ترجع بداية الواقعة عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة نجع حمادي يفيد بالعثور على جثة “ع.م، يبلغ من العمر 38 عامًا، مقيم في شارع التحرير مدينة نجع حمادي، ملقاة في الزراعات وبها إصابات طلقات خرطوش بمنطقة الإصلاح مركز نجع حمادي.

وبعد تكثيف التحريات برئاسة المقدم محمد إمبابي، رئيس مباحث مركز شرطة نجع حمادي، والرائد أحمد رضا، معاون أول مباحث المركز تبين أن مرتكبي الواقعة اثنين يعمل معهما المجني عليه هما “ش.ف، يبلغ من العمر 28 عامًا، وع.ص.ع، مقيمين في قرية بهجورة قاما بقتل شريكهما في العمل بعدة طلقات نارية خرطوش بسبب خلافات على فلوس موتوسيكل.

تم ضبط المتهمين والسلاح المستخدم واعترفا بارتكابهما الواقعة، فيما تحرر المحضر وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

كلب يهاجم الرئيسية

في سياق أخر كان قد أصيب 12 شخصًا، عقرهم كلب مفترس داخل قرية الرئيسية مركز نجع حمادي، شمالي محافظة قنا، وتم نقلهم إلى المستشفى لأخذ المصل المناسب.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بإصابة 12 شخصًا عقرهم كلب مفترس داخل قرية الرئيسية مركز نجع حمادي.

تم نقل المصابين 3 إلى مستشفى الوقف المركزي و2 إلى مستشفى قنا العام والآخرين إلى مستشفى نجع حمادي العام لأخذ المصل المناسب وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

انتشال جثة طفل من ترعة الفؤادية

غرق منذ 3 أيام.. انتشال جثة شاب من نهير النيل في خزان نجع حمادي

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بقنا، اليوم الإثنين، من انتشال جثة شاب غرق أثناء الاستحمام بنهر …