أخبار عاجلة
الأسماك المملحة الفاسدة
الأسماك المملحة الفاسدة

بسبب عدم وجود ترخيص.. إغلاق مطعم شهير في أبوتشت

كشف أحمد فراج مفتش شئون البيئة بالوحدة المحلية لمركز أبوتشت، شمالى محافظة قنا، أن مسئولي مكتب مراقبة الأغذية بالإدارة الصحية، قد خاطبو مسئوولى البيئة بالمجلس المحلى برئاسة الدكتور قدري الشعيني، رئيس الوحدة المحلية، بضرورة التفتيش الدائم على الأغذية، واتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين، وقامو بفحص أحد المطاعم الشهيرة بمركز أبوتشت.

 اغلاق مطعم شهير في أبوتشت 

وأضاف فراج، في تصريحات لـ”بتوقيت النجع” أنه قد تبين عدم وجود ترخيص للمطعم وكذلك عدم وجود ترخيص للمخزن وعدم اتباع الاشتراطات الصحية بالمطبخ الملحق بالمطعم، وطالبو بغلق هذا المطعم، وقد تم أخذ كافة الأجراءات القانونية لغلقه، وبانتظار قرار الشئون القانونية وتنفيذ الغلق فى أقرب وقت ممكن.
(مطعم شهير في أبوتشت)

زيوت غير صالحة.. محلية أبوتشت تتوصل لمخزن عربات الفول الضارة بصحة المواطنين

 

قال أحمد فراج مفتش شئون البيئة بالوحدة المحلية لمركز أبوتشت، شمالى محافظة قنا، أنه تم التوصل لمخزن تصنيع الفول الذي تم من قبل ضبط عربات بيعه للمواطنين في شوارع أبوتشت، حيث أن المخزن يتبع لتلك العربات.
 
وأضاف فراج في تصريحات لـ”بتوقيت النجع” أن تلك العربات كانت تستخدم زيوت وطحينة غير صالحة للإستهلاك الآدمي ومتزنخة، وسيتم غلق هذا المخزن أيضًا بناءًا على طلب مسئولى مراقبة الاغذية بالإدارة الصحية التابعة لمركز أبوتشت، لافتًا إلي أنه تم التشديد على مراقبة الأغذية بجميع أنحاء المدينة.
كتبت: ندى بدر 
مضوعات متعلقة :

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

محافظ قنا الجديد

محافظ قنا: زيارات مستمرة لأهالي القرى.. والمستشفيات على رأس الأولويات

أكد الدكتور خالد عبدالحليم، محافظ قنا، أنه سيزور جميع أنحاء مدن ومراكز وقرى ونجوع المحافظة، …