أخبار عاجلة
حادث
حادث

بعد إصابة شاب بطلق ناري.. أمن قنا يسيطر على اشتباكات عائلتين بفرشوط

سيطرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، مساء اليوم الأحد، وذلك في اشتباكات عائلتين بفرشوط، بمركز فرشوط شمالي محافظة قنا، فيما أخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

اشتباكات عائلتين بفرشوط

وكان اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، قد تلقي إخطارًا من اللواء محمد ياسر، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد إصابة عبدالله. م . ا، يبلغ من العمر 26 عاما، بطلق ناري، جراء مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتي الشيخ والرفاعية، بمركز فرشوط شمالي محافظة قنا.

فيما تمكنت أجهزة الأمن بمحافظة قنا، من السيطرة على الاشتباكات، وفرضت طوقا أمنيا بينهما، وكثفت من جهودها لضبط المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات اللازمة.

 

 

فقدت أصابعها ونُقلت إلى المستشفى «بين الحياة والموت».. جريمة أفزعت أبوتشت

شهدت قرية العمرة في أبوتشت، قبل قليل، إصابة ربة منزل، شيماء. ر. ا، 25 عامًا، بجروح بالغة في الرأس وفقدت ثلاثة أصابع من إحدى يديها، بعد ان اعتدت عليها “ضرتها” بسبب خلافات عائلية.

يذكر أن المصابة نقلت، في حالة خطيرة، إلى مستشفى سوهاج الجامعي، ويعكف الآن فريق طبي من قسم جراحة المخ والأعصاب على محاولة إنقاذها، فيما قد تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات اللازمة.

 

موضوعات متعلقة :

عن admin2

شاهد أيضاً

حادث

مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بطريق قفط – القصير

لقي شخصين مصرعهما، وأصيب اثنين آخرين، في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت، في تصادم …