أخبار عاجلة
لاعبي النادي الأهلي
لاعبي النادي الأهلي

بفرص كبيرة.. الأهلي ضيف المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا

يحل النادى الأهلي اليوم ضيفا على فريق المريخ السودانى فى تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة فى بطولة دورى ابطال افريقيا، وذلك فى الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات، تذاع المبارة على قناة بين سبورت.

يخوض فريق الأهلي اليوم اللقاء وهو يحتل المركز الثانى 7 نقاط وذلك من خلال فوزة فى الجولة الاخيرة على فريق فيتا كلوب بنتيجة ثلاثة اهداف نظيفة، كما يحتل المريخ السودانى قاع المجموعة بعد خسارة الثلاثة مباريات السابقة.

يدخل الاهلى اللقاء وفرصة فى التأهل قوية، فور فوزة على فريق المريخ السودانى اليوم يتأهل رسميا الى الدور ربع النهائى من بطولة الأبطال الأفريقية دون انتظار لقاءات الاخرين، وايضا فى حالة تعادلة مع المريخ السودانى ولكن فى حالة عدم فوز فيتا كلوب على فريق سيمبا التنزانى، وفى حالة خسارة الاهلى اليوم من المريخ السودانى يتأهل بشرط فوز سيمبا التنزانى على فريق فيتا كلوب.

 

 

بحضور وزير الشباب.. افتتاح فرع النادي الأهلي بمحافظة الأقصر

تستعد محافظة الأقصر، لافتتاح فرع النادي الأهلي، مساء اليوم الخميس، بالأعلام الحمراء، وصور لاعبي النادي ورئيس النادي، الكابتن محمود الخطيب، وذلك في منطقة طيبة شمالي المحافظة، وسط تكثيفات أمنية مشددة.

افتتاح فرع النادي الأهلى، يأتي بحضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إلي جانب لفيف من الشخصيات العامة، وعددًا من أعضاء مجلس إدارة النادي، والعديد من القيادات التنفيذية والشعبية في محافظة الأقصر. 

كتبت: هيام بيومي

موضوعات متعلقة :

حدث عالمي.. محافظ قنا يعلن عرض بث مباشر لموكب المومياوات الملكية بميادين المحافظة

“موكب المومياوات”.. الرئيس عبد الفتاح السيسي يستقبل ملوك وملكات مصر

لإدانتها قضائيا بإرتكاب مخالفات.. السجن 3 سنوات لمديرة الإدارة الهندسية بنجع حمادي سابقًا وغرامة مالية

 

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

الألومنيوم

«16 عاما والحلم مش مستحيل».. لماذا يفشل الألومنيوم في الصعود لدورى الأضواء؟

نجع حمادي: محمد سعد على مدار 16 عامًا لم يصعد فريق الألومنيوم للدوري الممتاز، وسط …