أخبار عاجلة
حادث في قنا
حادث في قنا

بينهم سيدات.. إصابة 8 أشخاص في مشاجرة بين أفراد عائلة بمركز قوص

أصيب 8 أشخاص بينهم سيدات، اليوم الاثنين، إثر مشاجرة بين أفراد، في قرية عباسة، مركز قوص، جنوبي محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بإصابة 8 أشخاص بينهم سيدات إثر مشاجرة بين أفراد عائلة في قرية عباسة، بمركز قوص، وأسفرت عن إصابة 8 أشخاص.

وجاءت أسماء المصابين كالآتي “حسين.م.م، يبلغ من العمر 50 عامًا، كدمات وسحجات، وإبراهيم.ح.م، يبلغ من العمر 22 عامًا، كدمات متفرقة بالجسم، وحسن.م.م، يبلغ من العمر 53 عامًا، كدمات وسحجات، ون.ر.م، يبلغ من العمر 50 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج، وعصام.ح.م، يبلغ من العمر 25 عامًا، كدمات وسحجات، وز.خ.إ، تبلغ من العمر 82 عامًا، كدمات وسحجات، وعلي.م.خ، يبلغ من العمر 41 عامًا، جرح بفروة الراس، وأ.خ.إ، تبلغ من العمر 30 عامًا.

وتبين أن المشاجرة نشبت بسبب خلافات على منزل داخل قرية عباسة بمركز قوص، تم نقل المصابين إلى مستشفى قوص المركزي وحالة إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة فيما تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها وضبط المتهمين.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

حادث في قنا

مصـرع طفلة على يد أحد أقاربها في قنا.. رصـاصة بالخطأ أثناء تنظيف السلاح

لقيت طفلة مصرعها، بطلق ناري على يد أحد أقاربها بالخطأ أثناء تنظيف سلاحه خرجت رصاصة …