أخبار عاجلة
نجع حمادى
نجع حمادى

تبدأ من 20 جنيها .. تعرف على أسعار وهدايا «الفلانتين» في نجع حمادى (صور)

شهدت المحال التجارية المخصصة لبيع الخردوات والهدايا في نجع حمادى، إقبالاً ملحوظًا خلال الساعات الماضية، تزامنًا مع حلول “الفلانتين داي” عيد الحب الذي يوافق 14 فبراير من كل عام.

هدايا عيد الحب بنجع حمادي

هدايا عيد الحب بنجع حمادى

 
“بتوقيت النجع” رصدت أبرز الهدايا، والأسعار، خلال جولة خاصة بأسواق مدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا، قبل ساعات من حلول عيد الحب، الذي يشهد رواجًا من المواطنين علي شراء الهدايا خلاله.
 
ومن جانبه قال مايكل ميلاد، أحد أصحاب محلات الهدايا بمركز نجع حمادي، ان الإقبال انخفض هذا العام عن الأعوام الماضية من قبل المواطنين علي شراء الهدايا خلال عيد الحب، لافتًا إلي أن ذلك يرجع لأزمة فيروس كورونا المستجد.
هدايا عيد الحب بنجع حمادي
هدايا عيد الحب بنجع حمادي
 
ويضيف ميلاد في سياق تصريحات خاصة لـ”بتوقيت النجع”، أن هناك بوكسات حريمي يتم بيعها للمواطنين تحتوي على المعطرات والمكياج كلاً حسب الإختيار، ويتراوح سعره بين 185 لـ200 جنيهًا، إلي جانب بوكس حريمي أخر يحتوي على انتيكة صغيرة وسعره يبلغ 75 جنيهًا، إلي جانب خواتم الذهب الصعيني التي تتراوح أسعارها من 25 لـ35 جنيهًا.
هدايا عيد الحب بنجع حمادي
هدايا عيد الحب بنجع حمادي
 
ويضيف صاحب محل الهدايا بمركز نجع حمادي، إن هنالك بوكس أخر يحتوي على مزيل العرق أو المعطر وتتراوح أسعاره بين 20 لـ40 جنيهًا، وذلك بحسب النوع والماركة، إلي جانب بوكسات تحتوي على لوشن الترطيب ويبلغ سعره 30 جنيهًا.
هدايا عيد الحب بنجع حمادي
هدايا عيد الحب بنجع حمادي
 
أما مرقس ميلاد، صاحب احدي المحلات، يؤكد أن هنالك بوكسات رجالي في عيد الحب تحتوي علي المعطر وحزام جلد وساعة يد ومحفظة تتراوح أسعاره بين 200 وصولاً لـ250 جنيهًا، منوهًا إلي أن أسعار ساعات اليد الرجالي تتراوج أسعارها بين 80 و150 جنيهًا، منوهًا إلي ان ذلك الإختلاف، يرجع إلي تنوع الأنواع و الماركات، إلي جانب حقيبة رسائل يمكن إضافتها للبوكس أو تقدم مع اى هدية و يبلغ سعرها 5 جنيهات.
كتبت: كريستينا إيليا
موضوعات متعلقة :

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

25 مطبا صناعيا خلال 5 كيلو بطريق القناوية في نجع حمادي.. ومطالب من السائقين والأهالي

نجع حمادي: شادى ادوارد اشتكى عددًا من السائقين وأهالي شرق النيل بمركز نجع حمادي شمالي …