أخبار عاجلة
حادث
حادث

تنازلت عن «القايمة والشبكة» لأجل الحب.. تفاصيل جديدة عن فتاة بنجع حمادي أنهت حياتها

كشف مصدر عن تفاصيل جديدة بحادث قيام فتاة بإنهاء حياتها بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، بتناول حبوب سوس القمح، وذلك بسبب رفض أسرة خطيبها تزوجيهما، لافتًا إلي ان الفتاة رحلت في صمت دون ان تخبر احد من أسرتها.
 
وقال المصدر في تصريحات لـ”بتوقيت النجع” ان الفتاة أدخلت العديد من الوسطاء خلال الفترة الماضية، وذلك للتوسط بينها وبين أسرة خطيبها لموافقتهما على الزواج، خاصًة وأنها ارتبطت بخطبته لمدة عامين دون موافقتهما على الزيجة أو الخطبة.
 
وأضاف المصدر في سياق تصريحاته، ان الفتاة قبل ان تفكر في الأنتحار، قدمت عدة تنازلات لأسرة خطيبها مابين التنازل عن الذهب وعدم الإفراط في الطلبات الخاصة بعش الزوجية، والتنازل عن قائمة الزواج، وذلك من أجل الحصول على موافقة الأسرة على الزيجة.
 
وكان اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، قد تلقي إخطارًا من اللواء محمد ياسر، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا، يفيد مصرع، غادة . ا . ا، تبلغ من العمر 25 عاما، مقيمة بمركز نجع حمادي، عقب تناولها مادة سامة تعرف بحبوب سوس القمح.
 
تحريات المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا، كشفت ان الفتاة انتحرت بتناول الحبوب السامة، وذلك بسبب رفض أسرة خطيبها زواج ابنهم منها، عقب فترة خطوبة دامت عامين، رغماً عن رفض أسرته.
 
التحريات كشفت أيضاً، ان الفتاة حاولت إقناع أسرة خطيبها بالموافقة على الزواج منها طيلة الفترة الماضية، إلا ان الأسرة رفضت عدة مرات فقررت الانتحار، فيما قد تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
موضوعات متعلقة :

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

حادث

مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بطريق قفط – القصير

لقي شخصين مصرعهما، وأصيب اثنين آخرين، في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت، في تصادم …