أخبار عاجلة
أم مثالية
أم مثالية

تكريم 20 أم مثالية وأمهات الشهداء في «كرنفال رد الجميل» بنجع حمادي

شهد نادي المعلمين بمدينة نجع حمادي، شمالي محافظة قنا، مساء اليوم الأحد، تكريم 20 من الأمهات المثاليات وأمهات الشهداء، تزامنًا مع الإحتفال بعيد الأم. أم مثالية

تكريم أم مثالية بمحافظة قنا

وتضمنت الإحتفالية التي نظمها موقع الساعة الإخبارية، وقناة الصعيد T.V الإليكترونية، تحت عنوان ” كرنفال رد الجميل” فقرات فنية ودينية وثقافية، ومواد إعلامية توثق مراحل اختيار الأمهات المثاليات، والزيارات الميدانية لهم.

حضر الإحتفالية القيادات الشعبية والتنفيذية بمراكز شمال محافظة قنا، وأسر الشهداء والأمهات المثاليات اللاتي تم تكريمهن، ولفيف من الصحفيين والإعلاميين، ورجال الأعمال وسيدات المجتمع الحمادي.

 

 

 

بمناسبة عيد الأم.. طالب يوزع الورود على السيدات بشوارع نجع حمادي

فكرة جديدة، نفذها طالب بالصف الثاني الثانوي، من أبناء مركز أبوتشت شمالي محافظة قنا، بقيامه بتوزيع الورود على السيدات اللاتي يعملن ويجلسن بشوارع مدينة نجع حمادي، وذلك أحتفالاً ب عيد الأم.

 
مصطفى أنور، البالغ من العمر 17 عامًا، طالب بالصف الثاني الثانوي، أصوله تعود لقرية الأوسط سمهود التابعة لمركز أبوتشت، إلا أنه يقيم بمدينة نجع حمادي شمالي قنا، أستيقظ من نومه في الساعات الأولي من صباح اليوم الأحد، ليبحث عن محلاً لبيع الورود، ليقوم بشراؤه والخروج في الشوارع، وتوزيعه على السيدات اللاتي يجلسن ويعملن في بشوارع المدينة، أحتفالاً بعيد الأم.
 
طالب الصف الثاني الثانوي، وزع الورود لـ20 سيدة، في شوارع 30 مارس، وحسني مبارك وميداني الأوقاف والعروسة بمركز نجع حمادي، قائلاً: “الفكرة والله جاتني أنه ليه منكرمش أمهات تانية موجودة حوالينا وبتأثر في حياتنا اليومية بس مش بنحس بيها أوي بحجة أن ذلك عملهم وأكل عيشهم وخلاص”.
يقول طالب نجع حمادي، في حديثه لـ”بتوقيت النجع”: أن هؤلاء السيدات اللاتي يعملن ويكدحن طوال يومهن، من دونهم تتوقف حياة المواطنين، قائلاً:”الناس دي المفروض تتكرم كل يوم والله كفاية انهم شغلهم وشقاهم تحت أي ظرف علشان لقمة العيش الحلال”.
 
ويضيف أنور، أنه شاهد الفرحة والسعادة في عيون وقلوب السيدات اللاتي وزع عليهم الورود، خاصًة لما شعروا به من أهتمام وإحساس بقيمتهم في الحياة، لافتًا إلي أن أسرته أعجبت بفكرته بل وشجعته عليها، وهنالك أخرون عرفوا بفكرته وقاموا بتنفيذها.

موضوعات متعلقة :

لتوعية الأطفال بخطورة التنمر و التحرش.. 3 طلاب بـ«تربية قنا» يطلقون مبادرة «أتعلم صح» 

«وردة لكل مريض».. مستشفى فرشوط ترسم السعادة على وجوه مصابي فيروس كورونا

صرف مرتبات العاملين بالدولة يومي الثلاثاء والأربعاء.. أعرف هتقبض أمتي؟

كورونا لم تمنع حركة البيع.. 8 نصائح لشراء هدية « عيد الأم » في نجع حمادي

 

عن admin

شاهد أيضاً

شركة نقل وتوزيع الكهرباء

خطة تخفيف الأحمال الجديدة 2024 للكهرباء.. بعد شهر رمضان

يبحث العديد من الأشخاص عن خطة تخفيف الأحمال الكهربائية، التي توقفت خلال شهر رمضان الكريم، …