أخبار عاجلة
كورونا في قنا
كورونا في قنا

«كورونا في قنا».. ندوة بمجمع الإعلام في نجع حمادي

نظم مجمع اعلام نجع حمادى فى صباح اليوم الأربعاء، ندوة بعنوان تبعات كوفيد 19 ما بعد الكورونا، بحضور الدكتور بدوي المعاون رئيس قطاع الصحة بشمال قنا، وماجدة الشرقاوى مدير مجمع إعلام نجع حمادي.

كورونا في قنا

 
قال الدكتور بدوي المعاون، إنه يوجد بعض الأعراض الظاهرة لكوفيد 19 مثل الإسهال وأرتفاع درجات الحرارة، ومن يظهر علية هذه الأعراض وخاصة أصحاب الأمراض المزمنة يتوجه مباشرة الى مستشفى حميات نجع حمادى وسوف يتم عمل الاشاعات اللازمة، والحصول على الدواء طبقًا لبرتكول التعاون الخاص بين وزارة الصحة ومستشفى الحميات.
 
وتابع المعاون، أن أغلب المواطنين بعد الشفاء من كوفيد 19 تخرج إلي الشواع دون الألتزام بالطرق الوقائية، حيث يشعر البعض إن جسده اتخذ مناعة وهذا خطأ وقد يعرضهم البعض منهم للاصابة مرة اخر ويكون أصعب من المرة السابقة.
 
وأضاف المعاون، عن وجود بعض الاعراض والسلالات الجديدة لكوفيد 19 وإنه يجب على المواطنين اتخاذ الإجراءات الوقائية للمحافظة على سلامتهم وسلامة أسرهم والمواطنين،
وهذه الأعراض قد تكون تكسير فى الجسم اسهال وأرتفاع في درجات الحرارة، فمن يشعر بهذه الاعراض يتوجه الى مستشفى حميات نجع حمادى للإطمئنان على نفسه وحتى لا تتدهور حالتة للأسوء، ويصل الى حالة حرجة وبالأخص المواطنين ذات الأمراض المزمنة مثل الضغط والسكر وغيرهم .
 
فيما تحدثت ماجدة الشرقاوى، مدير مركز الإعلام بنجع حمادي، أن الهدف من الندوة توعية المواطين، وتوعيتهم بالطرق السهلة البسيطة، لذلك يعم العمل دائمًا على عقد الندوات لتذليل العقاب عند المواطين ومشاركتهم، مطالبًة المواطنين بإتخاذ الإجراءات الوقائية للمحافظة علي حياتهم وعلى ذويهم.
كتبت: هيام بيومي
موضوعات متعلقة :

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

رئيس الوحدة المحلية لمركز نجع حمادي الجديد

رئيس مدينة نجع حمادي يكشف حقيقة العثور على مقبرة عظام حمير بقرية بركة: اطمئنوا

قال المهندس أشرف أنور، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، شمالي قنا، إنه تم …