أخبار عاجلة
الأسماك المملحة الفاسدة
الأسماك المملحة الفاسدة

توفير السلع التموينية وحملات مكبرة.. أبوتشت تستعد لشهر رمضان

كشف أحمد عبدالله عثمان رئيس الرقابة التموينية بإدارة التموين والتجارة الداخلية بمركز أبوتشت شمالى محافظة قنا، أن الإدارة أستعدت لشهر رمضان المبارك ووفرت كافة السلع التموينية اللازمة للشهر الفضيل، بناءًا على تعليمات أحمد السيد عبداللطيف وكيل وزارة التموين بقنا، وتوجيهات بهاء الدين حسانين مدير عام الإدارة بضرورة توفير كافة احتياجات المواطن.

 
وأضاف “عثمان” أن الادارة تقوم بحملات تموينية مكثفة يومياً للوقوف على حركة البيع والشراء ببندر ابوتشت وقراها المختلفة، لافتًا إلي أن هذه الحملات شملت محال الجزارة والعطارة لمراقبة جودة السلع الغذائية المعروضة وضبط المخالفين.
 
وأشار رئيس الرقابة التموينية، أن هذه الحملات تأتى فى إطار مراقبة الأسواق ومتابعة حركة البيع والشراء، موضحًا أن معرض أهلاً رمضان فى القاعة الفرعونية بالتنسيق مع محلية أبوتشت لبيع السلع الرمضانية بأسعار مخفضة للتسهيل على المواطنين وتلبية كافة متطلباتهم. 

بشرى لأهالى أبوتشت… مدرسة يابانية وأخرى تجريبية بجوار المجمع الشرطي

كشف مطاوع عبدالغفار الحاوى، مسئول التخصيص بالوحدة المحلية لمركز أبوتشت شمالى محافظة قنا، أنه جارى تخصيص 10 آلاف متر لإقامة مدرسة يابانية بجوار المجمع الشرطى وترعة الفؤادية بقرية نجع سباق التابعة لمركز أبوتشت، وذلك لخدمة ابناء المركز وتم مخاطبة مديرية التربية والتعليم وجميع الجهات المختصة، وبانتظار صدور قرار التخصيص.

 
وأضاف في تصريحات خاصة لـ”بتوقيت النجع” أن حمادة أحمد مدرس بمدرسة الحبيلات الشرقية الإعدادية التابعة لمركز أبوتشت قام بتقديم طلب لانشاء مدرسة تجريبية” لغات” وبناءاً على طلبه تم تخصيص 9 قراريط قريبة من المدرسة اليابانية وأخطرت مديرية التربية والتعليم وبانتظار الموافقات اللازمة. 
ندى بدر 
موضوعات متعلقة :

تدريبات أونلاين.. تسليم 6500 موظفًا في أزهر أبوتشت حسابات بـ شركة مايكروسوفت

 

 

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

محافظ قنا أبوتشت

بعد تغريم مديرة الإدارة الهندسية بنجع حمادي.. محافظ قنا: انتصرنا على الفساد

قال اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، أن هذا الحكم يؤكد أن الدولة بكافه أجهزتها ومؤسساتها …