أخبار عاجلة
جامعة جنوب الوادي
جامعة جنوب الوادي

جامعة جنوب الوادي تعلن عن وظائف شاغرة.. التفاصيل وشروط التقديم والأوراق المطلوبة

أعلنت جامعة جنوب الوادي عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة بكلية السياحة والفنادق، علي أن يتم غلق باب التقدم يوم 22 من شهر أكتوبر 2023.

ومن الوظائف المطلوبة هى مدرس مساعد بكلية السياحة والفنادق جامعة جنوب الوادي- فرع الغردقة: مدرس مساعد بأقسام الدراسات الفندقية – الدراسات السياحية بواقع 2 (1 بقسم الدراسات الفندقية +1 بقسم الدراسات السياحية)

ومن الوظائف المطلوبة أيضًا هى مدرس بكلية السياحة والفنادق جامعة جنوب الوادي- فرع الغردقة: مدرس بأقسام الدراسات السياحية – الدراسات الفندقية بواقع 6 (3 بقسم الدراسات السياحية و3 بقسم الدراسات الفندقية).

ومن المهارات المطلوبة ان يكون من خريجي احدى كليات السياحة والفنادق من احدى الجامعات الحكومية المصرية الخاضعة للقانون 49 لسنة 1972 بشان تنظيم الجامعات ولائحتة التنفيذية وتعديلاتهما او ما يعادلها من اى جامعة اخرى معترف بها ومعادلة من المجلس الاعلى للجامعات المصرية، وان يكون حاصل على درجة البكالوريوس في ذات التخصص المطلوب، كما يفضل من لديه خبرة في مجال تخصصه.

ومن الشروط المطلوبة للمتقدمين هى ان يكون حاصل على درجة البكالوريوس في السياحة والفنادق من قسم الدراسات السياحية أو الدراسات الفندقية بتقدير عام جيد جدا على الاقل، وجيد جدا في مادة التخصص، وفى حالة عدم وجود احد من المتقدمين من هو حاصل على تقدير جيد جدا يتم الاختيار من بين الحاصلين على تقدير جيد .

ومن الاوراق المطلوبة هى طلب على استمارة 167 ومرفق به المستندات الاتية:
1- السيرة الذاتية للمتقدم باللغة العربية والانجليزية
2- شهادة التخرج (البكالوريوس ) معتمدة ومختومة
3- شهادة تقديرات السنوات الدراسية في مرحلة البكالوريوس معتمدة ومختومة
4- شهادة الماجستير معتمدة ومختومة
5- الشهادات العلمية الحاصل عليها
6- الشهادات الدالة على اجادة اللغة الانجليزية
7- الموقف من التجنيد او الخدمة العامة
8- عدد 6 صور شخصية
9- صورة بطاقة الرقم القومي
10- صورة من شهادة الميلاد مميكنة
11- صحيفة الحالة الجنائية موجهة لكلية السياحة والفنادق جامعة جنوب الوادى فرع الغردقة
12- موافقة جهة العمل على التقدم للاعلان وعلى العاملين الذين سبق انهاء خدمتهم التقدم ببيان حالة وظيفية من جهة عملهم السابقة موضحًا به سبب انهاء الخدمة وفى حالة عدم العمل يتم التقدم باقرار كتابى يقر فيه المتقدم بعدم عمله

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

شركة نقل وتوزيع الكهرباء

هل تعود الكهرباء لتنفيذ خطة تخفيف الأحمال اليوم؟.. مصدر يكشف التفاصيل

قال مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة أنه حتى الآن لم ترد أي تعليمات جديدة …