أخبار عاجلة
مركز شرطة نجع حمادي
مركز شرطة نجع حمادي

حبس قاتلة الطفلة رودينا في نجع حمادي 4 أيام على ذمة التحقيق

قررت جهات التحقيق بنجع حمادى، حبس المتهمة بقتل الطفلة رودينا 4 أيام على ذمة التحقيقات، على أن يراعى لها التجديد في الميعاد القانوني.

وكان المئات من أهالي نجع حمادي، شيعوا جثمان الطفلة رودينا، بعد مقتلها على يد جارتها، بقرية النجاحية بنجع حمادي.

وأدلت المتهمة بقتل الطفلة رودينا في قنا، باعترافاتها أمام جهات التحقيق، قائلة أنها تخلصت منها بغرض سرقة قرطها الذهبي، لمرورها بضائقة مالية.

وأوضحت المتهمة، أنها انتظرت الطفلة، أثناء ذهابها إلى مكتب لتحفيظ القرآن الكريم بالقرية، كعادتها كل يوم، واستدرجتها إلى المنزل، وحاولت سرقة قرطها الذهبي، وعندما صرخت الطفلة، حاولت كتم أنفاسها، حتى لا يفتضح أمرها، ولم تقصد قتلها، ولكن حاولت إسكات صوتها.

وتابعت: كل محاولات إسكات صوتها باءت الفشل، ثم تعدت عليها بالضرب ، واصطدمت رأسها في حائط، وخنقتها، ثم وضعتها في جوال، ودفنتها في رمال أعلى سطح المنزل، في محاولة لإخفاء الجريمة، وكانت تنتظر أن ينام أهالي القرية، وتحمل جثة الطفلة لالقائها في مكان ما، إلا أن الأمن والأهالي كشفوا الجريمة.

و ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، برئاسة اللواء علي العاصي، مدير المباحث الجنائية، المتهمة بقتل الطفلة رودينا بقرية النجاحية بنجع حمادي.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا ، عثرت على جثة طفلة عمرها 8 سنوات ، داخل جوال بقرية النجاحية في نجع حمادي.

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا ، إخطارًا من غرفة العمليات، بالعثور على جثة رودينا محمد كامل، 8 أعوام، داخل جوال بقرية النجاحية بنجع حمادي، بعد تغيبها.

وتمكنت قوة أمنية برئاسة الرائد محمد إمبابي، مدير المباحث الجنائية ، من ضبط المتهمة في الواقعة، وهي إحدى جيران المجني عليها، وتخلصت من المتهمة خنقا ووضعت جثتها في جوال ، ودفنتها في الرمال، في محاولة لإخفاء جربمتها.

وكشفت أسرة المجني عليها، رودينا محمد، تفاصيل، في واقعة العثور على جثة طفلتهم داخل جوال أعلى سطح منزل بقرية النجاحية بنجع حمادى.

وأوضحت أسرة الطفلة، أن الطفلة رودينا، في الصف الثاني الابتدائي، خرجت عصر الخميس من منزلها، في اتجاهها إلى مكتب لتحفيظ القرآن الكريم بالقرية، وفجأة اختفت، بحث الأهالي عنها في كل مكان، وبفحص كاميرات المراقبة، شاهدوها دخلت الشارع ولم تخرج منه، وبعدها خرجت سيدة وهي شقيقة المتهمة، لتصرخ وتخبر الأهالي أن الطفلة مقتولة داخل جوال أعلى سطح منزل مجاور لمنزل المجني عليه.

وكشفت التحريات الأولية، أن المتهمة في الواقعة ، سيدة جيران المجني عليها، استدرجت الطفلة إلى منزلها، وحاولت سرقة قرطها الذهبي، وبعدها تخلصت من الطفلة ووضعتها في جوال والقتها أعلى سطح المنزل، وخرجت شقيقة المتهمة تصرخ “الحقوا اختي ذبحت البنت” ليعثر الأهالي على جثة الطفلة المتغيبة، وتم التحفظ على المتهمة للتحقيق معها.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مركز شرطة نجع حمادي

إصابة 11 شخصا في حادث تصادم سيارتين بمركز نجع حمادي

أصيب 11 شخصًا، اليوم الأربعاء، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى بيجو أمام …