أخبار عاجلة
نجع حمادي
نجع حمادي

«رينار» يرسم بالفحم والمسامير في نجع حمادي .. موهبة على خطى جورج بهجوري (صور)

في قرية بهجورة التابعة لمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، شاب قد لا يعرفه الكثيرون، يسير على نهج الفنان العالمي جورج بهجوري، وذلك بإمتلاكه موهبة مميزة ذات طابع ولمسات مختلفة.

"رسومات

رينار ادوار فهيم، شاب في العقد الثالث من العمر، من أبناء قرية بهجورة التابعة لمركز نجع حمادى شمالي قنا، خريج كلية الطب البيطري بجامعة جنوب الوادي، الذي يعمل مندوبًا للأدوية، إلي جانب عمله له فى معمل التحاليل الخاص به، تميز منذ طفولته بالموهبة في الرسومات المختلفة.

"<yoastmark

موهبة منذ الطفولة
 
إبن نجع حمادى، امتلك موهبه منذ نعومة أظافره بقربه وانتماؤه الشديد لعائلته، حيث بدأ منذ الطفولة بالرسم مستخدمًا الأقلام الرصاص، ثم الفحم وألوان الزيت، حتي اتجه للرسم بطرق مختلفة مثل الرسم بأستخدام المسامير و غيرها.

""<yoastmark

 
اجتهد رسام نجع حمادى، لتنمية موهبته و تطويرها، حيث بدأ فى تجربة انواع مختلفة من الرسم باستخدام ادوات مختلفة و ابتكار طرق مميزة وجديدة للرسم، دون أن يحصل علي أي دورات تدريبية، قائلاً”كل ما تعلمه كان ناتج اجتهاده و محاولاته المتعددة للوصول لأفضل مستوي”.
"نجع حمادى
نجع حمادى
 
فنان نجع حمادى، يمارس هوايته المفضلة في الساعات الأخيرة من كل يوم، وذلك بعد أن ينهي عمله، متخذًا الرسم وسيلة للتخلص من ضغوط العمل اليومية، التي يتعرض لها، قائلاً”لازم ارسم كل يوم بليل”.
كتبت: كريستينا إيليا
موضوعات متعلقة :
 

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

عيد الغطاس

القلقاس والقصب واليوسفي.. عادات أقباط نجع حمادي للاحتفال بعيد الغطاس

تحتفل الكنيسة الأرثوذكسية يومي 19 و 20 من شهر يناير كل عام بعيد الغطاس، ويرجع …