أخبار عاجلة
برلمان شباب مصر
برلمان شباب مصر

ساندته أسرته .. «محمود حزين» عضو برلمان شباب مصر في قنا: بفضل أبويا وأمي

أتخذ محمود حزين، ابن مدينة قوص جنوبي محافظة قنا، والده الذي ساعده ليكون عضوًا في برلمان شباب مصر، مثله الأعلى، الذي سانده في كافة الأعمال التطوعية والمجتمعية التي شارك فيها طوال دراسته.

محمود علي حزين، صاحب العقد الثاني من العمر، ابن مدينة قوص، الذي نشأ في عائلة تدرك المعني الحقيقي للطموح، احب العمل التطوعي منذ طفولته، حيث كان يعمل والده أخصائي اجتماعي، والذي شجعه على المشاركة في المعسكرات الطلابية والأنشطة المختلفة منذ ان كان طالبًا بمرحلة التعليم الأساسي، ليزداد شغفه بالمشاركة المجتمعية.
 
وعلى الرغم أن التربية الرياضية لم تكن هى حلم ابن مدينة قوص عضو برلمان شباب مصر، إلا ان ذلك لم يمنعه عن مواصلة رحلته في الأعمال التطوعية، حيث شارك في الأسر الطلابية و نظم عدة لقاءات بالجامعة، و تطوع أيضًا فى المجتمع المدني في عديد من المؤسسات.
 
بدأ عضو برلمان شباب بمصر بقنا حديثه لـ”بتوقيت النجع” قائلاً:”أعشق دوري كعضو في أي مؤسسة أو أتحاد لأني كنت بحب اتحدى نفسي واصنع من شخص عادى لشخص مميز في المجموعة عنده أفكار يقدر يشارك ويبدع وكنت اعشق التحدى دائمًا”.
 
ويضيف عضو برلمان شباب مصر، وابن مدينة قوص، أنه حصل على دورة أستراتيجيات الأمن القومي بكلية الدفاع الوطني في أكاديمية ناصر العسكرية، مبينًا إلي أنه شارك في العديد من الانشطة الطلابية بجامعة جنوب الوادي بمحافظة قنا.
 

واستكمل عضو برلمان الشباب تصريحاته قائلاً:”بحب أطور من نفسي دائمًا لأن كل يوم بكتشف حاجة جديدة، وأحاول أساعد كل الشباب على اكتشاف أنفسهم لأن بالفعل كل شخص مميز بشئ، والسبب الحقيقي وراء نجاحي و رحلتي لتحقيق أحلامي هي والدتي حيث كانت و تدعمني بشكل دائم وأنا أسعي لخوض الأستحقاقات الانتخابية”.

كتبت: كريستينا إيليا

موضوعات متعلقة :

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مبني مجلس النواب - ارشيفية

البرلمان يوافق نهائيا على قانون التصالح فى مخالفات البناء.. تقسيط لمدة 5 سنوات

وافق مجلس النواب خلال جلسته العامة اليوم، الاثنين، برئاسة المستشار الدكتور حنفى جبالى، نهائيا على …