أخبار عاجلة
الصف الأول الإبتدائي
الصف الأول الإبتدائي

شدد على إرتداء الكمامات داخل اللجان.. مدير تعليم نجع حمادي يتفقد الامتحانات

تفقد راجح الطيب، مدير عام الإدارة التعليمية بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، سير الامتحانات داخل لجان مدرسة نجع عايد الابتدائية والإعدادية وعددًا من المدارس التابعة لمدينة نجع حمادي. تعليم نجع حمادي

تعليم نجع حمادي

وشدد مدير إدارة نجع حمادى التعليمية، خلال جولته التفقدية، على الإلتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية داخل لجان الامتحانات، وذلك للحفاظ على سلامة الطلاب من مخاطر فيروس كورونا، وتطبيق الإشتراطات المحددة من قبل وزارتي الصحة والتربية والتعليم.

 مدير تعليم نجع حمادي يتفقد المدارس: طبقنا الإجراءات الإحترازية

تفقد راجح الطيب، مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية، يرافقه أبو الوفا عبد السلام، وكيل الإدارة، اليوم الأحد، عددًا من مدارس مركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، في أول أيام الدراسة، وذلك لمتابعة سير العملية التعليمية.
 
وقال مدير عام الإدارة في تصريحات لـ”بتوقيت النجع” أنه تم التأكد من سير العملية التعليمية وتطبيق الإجراءات الإحترازية، في العديد من المدارس ومنها، مدرسة الشهيد محمد رفعت الاعدادية ومدرسة الشطبية الابتدائية.
 
وأضاف مدير الإدارة في سياق تصريحاته، أن الإجراءات الإحترازية والتعقيم داخل المدارس يسير على قدم وساق، لافتًا إلي أن مدارس مدينة نجع حمادي باكملها طبقت الإجراءات الإحترازية الخاصة بأزمة فيروس كورونا المستجد.
موضوعات متعلقة :
كتب: أحمد محي
موضوعات متعلقة :

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

أسعار الأرز في مصر

منها الضحى والساعة.. الغرف التجارية: تراجع سعر كيلو الأرز 10 جنيهات

كشفت الغرف التجارية، عن تراجع كبير وتوفير خصومات على أسعار الأرز في مصر في عدد …