أخبار عاجلة
أسرة الطفلة ريتاج في نجع حمادي
أسرة الطفلة ريتاج في نجع حمادي

صبر ايوب..أسرة الطفلة ريتاج في نجع حمادي: عاوزين حق بنتنا والقصاص العاجل

مر ما يقرب من 12 شهرًا على أبشع جريمة قتل شهدتها محافظة قنا، وبالتحديد مركز نجع حمادي، حينما أقدمت ربة منزل على خطف طفلة صغيرة تبلغ من العمر 3 سنوات، وخنقها وقتلها وتقطيع يداها وإلقاء الجثة في صندوق قمامة في الشارع وإشعال النيران في جثتها.

هي الطفلة ريتاج عاطف، صاحبة الـ 3 أعوام، ابنة منطقة نجع ابراهيم، في مركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، التي أنهت حياتها سيدة دون قلب ودون مشاعر ودون إنسانية، وذلك بغرض سرقة قرطها الذهبي وبيعه بسعر 2300 جنيهًا.

المتهمة التي أنهت حياة الطفلة الصغيرة، لا تزال تنتظر حكم محكمة الجنايات، وذلك عقب تأجيل القضية لشهر يونيو منذ ساعات قليلة، وذلك بعدما أثبتت التحريات والتحقيقات، اتهامها في الحادثة الأبشع بجنوب مصر.

تقول والدة الطفلة ريتاج، انها فقدت دنيتها وحياتها، قائلًة:” فقدت عمري كله بقتل ابنتي، لانها كانت هي البسمة التي كنت أعيش بها، وكنت أصدق ما أرجع من الشغل عشان أشوفها، ولسه بشوف كلمة ماما في البيت وبحس بيها، والمتهمة لم تقتل ابنتي فقط لكنها قتلتني انا ووالدها وانا مش عايزة غير القصاص العادل والعاجل من المتهمة”.

وتستكمل والدة الطفلة الصغيرة حديثها لـ”بتوقيت النجع”:”كل ده حصل عشان حلق دهب، المتهمة قتلت بنتي قبل عيد ميلادها بشهر واحد، انا مش عايزة غير حق بنتي وعايزة بس قلبي يرتاح عشان المتهمة قتلت بسمتي وحياتي”.

فيما أكد والد الطفلة ريتاج، ان ابنته قُتلت دون ذنب من أجل سرقة قرطها الذهبي، موضحًا ان أجهزة الأمن في مديرية أمن قنا ووحدة مباحث نجع حمادي برئاسة الرائد محمد امبابي، كثفت جهودها منذ ان اختفت ابنته حتي تم القاء القبض على المتهمة في الواقعة الأليمة والبشعة، قائلاً:”انا مش عايز غير حق بنتي والقصاص العادل العاجل من قضاء مصر”.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

حادث

رفضت النقل للمستشفى.. إصابة طالبة ثانوية عامة بحالة إغماء أثناء أداء الامتحان بـ قنا

أصيبت طالبة ثانوية عامة، اليوم الثلاثاء، بحالة اغماء، وذلك أثناء تأديتها امتحان اللغة الأجنبية الثانية …