أخبار عاجلة
جامعة جنوب الوادي
جامعة جنوب الوادي

ضـربت مراقب.. أول إجراء من جامعة جنوب الوادي ضد نائبة متهـمة بالغـش في الامتحان

أحالت جامعة جنوب الوادي، نائبة بمجلس النواب، إلى التحقيق، على خلفية اتهامها بالغش عن طريق سماعة أُذن شخصية، واشتباكها مع المراقبين بامتحانات كلية الحقوق.

ورفض الدكتور أحمد عكاوى، رئيس جامعة جنوب الوادي بمحافظة قنا، التعليق على الواقعة، وذلك لكونها رهن التحقيقات داخل أروقة الجامعة، فيما قد بدأت الشؤون القانونية بالجامعة في الاستماع لأقوال المراقبة التي تم التعدى عليها خلال لجنة الامتحانات.

وأوضحت الجامعة، في بيان رسمي، أنه أثناء انعقاد امتحان منتصف الفصل الدراسي الأول لطلاب الفرقة الثالثة “انتساب عام”، بكلية الحقوق بجامعة جنوب الوادي بقنا، مقرر “القضاء الإداري”، وخلال مرور إحدى معاوني أعضاء هيئة التدريس باللجنة، مدرس مساعد، سمعت صوتًا يصدر من إحدى الطالبات اللاتي يؤدين الامتحان، وعند الاقتراب منها وجدتها تضع سماعة أُذن لا سلكية متصلة بجهاز، وطلبت منها إخراج هذه السماعة، فرفضت الطالبة تسليم السماعة، وقامت بالتعدي عليها بالضرب.

وأضافت الجامعة أنه تبيَّن أن الطالبة عضو مجلس نواب، وكان ذلك على مرأى ومسمع بقية الطلاب الذين يؤدون الامتحان. وعند تدخل مراقبة الدور أستاذ مساعد؛ لكي تخلص زميلتها من الضرب، قامت الطالبة بالتعدي عليها أيضًا.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

شركة نقل وتوزيع الكهرباء

تبدأ من 11 صباحا.. مواعيد انقطاع الكهرباء في نجع حمادي بعد عودة تخفيف الأحمال

يترقب المواطنون بمحافظة قنا خطة تخفيف أحمال الكهرباء التي سيتم تطبيقها عقب الانتهاء من إجازة …