أخبار عاجلة
مايكل طالب نجع حمادي طالب طب
مايكل طالب نجع حمادي طالب طب

طالب طب بدرجة فنان .. «مايكل» يسير علي نهج أسرته: بحب الرسم منذ الطفولة

كتبت: كريستينا إيليا
علي الرغم من كونه طالبًا بكلية الطب، إلا أنه لا يزال يستمر فى ممارسة هوايته التي أحبها منذ صغره، بل وعشقها، ليسير على نفس نهج أسرته التي تحب الرسم، حيث كانت سببًا فى ممارسته فنون الرسم المختلفة منذ ان كان طالبًا بالمرحلة الإبتدائية.
 
مايكل ممدوح نجيب، 18 عامًا، إبن مدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا، والطالب بكلية الطب، الذي لم تمنعه دراسته للطب عن ممارسة هوايته المفضلة منذ سنوات، بل أنها ساعدته فى التميز والتفوق الدراسي والعلمي.
التالي السابق
رسومات طالب نجع حمادي
رسومات طالب نجع حمادي
 
رسومات طالب نجع حمادي
رسومات طالب نجع حمادي
التالي السابق

حديث طالب طب لـ”بتوقيت النجع”

 
يقول طالب كلية الطب فى حديثه لـ”بتوقيت النجع” أن عائلته تميزت منذ سنوات بموهبتها فى الرسم، لذلك احب الرسم منذ أن كان طالبًا بالصف الرابع الإبتدائي، بل وأنه بدأ يرسم بطرق و اشكال وفنون مختلفة بمفرده، ومن هنا اكتشف موهبته الذي قرر أن يستمر فى تعلمها.
 
ويضيف الطالب، أنه على الرغم من أنه كان فى العام الماضى بمرحلة الثانوية العامة، وهى مرحلة دراسية مهمه إلا أنه أظهر فى ذلك الوقت موهبته بطريقة مميزة، وبشكل منظم دون أن يتأخر دراسيًا و دون أن يهمل موهبته.
 
ويشير طالب مدينة نجع حمادي، أنه عمل على تطوير و تنمية موهبته و ذلك بمشاهدة طرق مختلفة للرسم، فضلاً محاولته التدريب على طرق جديدة و مراحل اصعب، موضحًا إلي أنه اختار كلية الطب كمجال للدراسة و اختار أن يستمر في ممارسة هوايته بجانب دراسته للطب.
موضوعات متعلقة :

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

عيد الغطاس

القلقاس والقصب واليوسفي.. عادات أقباط نجع حمادي للاحتفال بعيد الغطاس

تحتفل الكنيسة الأرثوذكسية يومي 19 و 20 من شهر يناير كل عام بعيد الغطاس، ويرجع …