أخبار عاجلة
محكمة قنا
محكمة قنا

طفل نجع حمادي تسبب في مصرع 3 أشخاص وإصابة 7 آخرين.. المحكمة تعاقبه بالسجن والغرامة

قضت محكمة جنايات الطفل بقنا، برئاسة المستشار هاني أبو الفضل، وعضوية المستشارين أحمد عماد وإسلام حمدي، وأمانة سر عبده محمد، بمعاقبة طفل بالسجن 6 سنوات، بتهمة التسبب في مصرع 3 أشخاص، وإصابة 7 آخرين، بعدما دهسهم بسيارة نقل في أثناء استقلالهم تروسيكل بقرية البطحة بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا.

تعود أحداث القضية إلى 13 ديسمبر من عام 2023 عندما تلقت الأجهزة الأمنية بقنا بلاغا يفيد وقوع حادث دهس سيارة نقل لتروسيكل بقرية البطحة بمركز نجع حمادي، ما أسفر عن مصرع أحمد عطاي محمد، ومحمد أحمد عطاي، والحسين منتصر عطاي، وإصابة محمد عطاى محمد، وحسناء منتصر عطاى، ونجوى عبد العليم عبد العظيم، وفاطمة عبد المبدى يوسف، وأشرف منتصر عطاى، ومريم عيد حماد، وحمزة منتصر عطاي.

وكشفت التحقيقات أن أثناء سير المجني عليهم مستقلين تروسيكل وحال عودتهم من مزرعة وعند مدخل البطحة المؤدي إلى الطريق الصحراوي اصطدمت بهم سيارة نقل ثقيل قيادة المتهم يوسف.ن.س، يبلغ من العمر 17 عاما، ما تسبب في مصرع 3 أشخاص وإصابة 7 آخرين.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات والتي قررت إحالة القضية إلى محكمة جنايات الطفل والتي قضت بمعاقبة المتهم غيابيا بالسجن 6 سنوات.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

حادث

إصابة 4 شباب في انقلاب سيارة ملاكي بمركز نجع حمادي والاسعاف تنتقل

أصيب 4 شباب، اليوم السبت، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق الأربعين الشهير …