أخبار عاجلة
مصابي قطار سوهاج
مصابي قطار سوهاج

عاجل| أول مصاب من نجع حمادي في حادث تصادم قطاري سوهاج (التفاصيل)

حصلت بتوقيت النجع، على أول مصاب من أهالي مدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا، في حادث تصادم قطاري محافظة سوهاج، والذي وقع ظهر اليوم الجمعة، وبدات الحكومة المصرية في متابعة للموقف لحظة بلحظة.

أول مصاب من نجع حمادي

 
حيث سجلت مديرية الصحة والسكان بمحافظة سوهاج، إصابة محمد عبد الجواد الفاوي، البالغ من العمر 38 عامًا، والمقيم في مدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا، وذلك جراء حادث قطار محافظة سوهاج، الذي وقع بالقرب من مدينة طهطا جنوبي سوهاج.

رئيس الجمهورية يوجه بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لعلاج مصابي حادث قطار سوهاج

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، أنه تابع عن كثب الحادث الأليم الذي عاينناه اليوم، بتصادم قطارين في محافظة سوهاج. حادث قطار سوهاج
وأضاف رئيس الجمهورية خلال تدوينه له عبر صفحته الشخصية بمواقع التواصل الإجتماعي – فيس بوك -::إن الألم الذي يعتصر قلوبنا اليوم، لن يزيدنا إلا إصرارا على إنهاء مثل هذا النمط من الكوارث،ولقد وجهت رئاسة الوزراء وكافة الأجهزة المعنية بالتواجد بموقع الحادث والمتابعة المستمرة وموافاتي بكافة التطورات والتقارير المتعلقة بالموقف على مدار اللحظة
على أن ينال الجزاء الرادع كل من تسبب في هذا الحادث الأليم”.
وأستكمل الرئيس حديثه قائلاً:”إنني إذ أتوجه بكامل العزاء لأسر الشهداء الذين لقوا ربهم اليوم، أقدم لأسر المصابين كامل المواساة والدعم وأمنياتي بالشفاء العاجل إن شاء الله، وأوجه الأجهزة المعنية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة وتوفير التعويض اللائق لأسر الشهداء والضحايا”.
موضوعات متعلقة :

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

خلال مشاجرة مع آخر.. مصرع شاب طعنا بـ آلة حادة بشارع 16 في قنا

لقي طالب مصرعه، اليوم الجمعة، طعنًا بآلة حادة “مطواة”، في شارع 16 التابع لدائرة بندر …