أخبار عاجلة
نجع حمادي
نجع حمادي

على خطى الأستاذ .. “مهران” ابن الرئيسية سفيرا لنجع حمادي في فضاء ماسبيرو

على الرغم من كونه خريج كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، إلا أنه يسير على نهج الإعلامي الكبير، فهمي عمر، الذي تربطه به صلة قرابة من الدرجة الأولي، فأصبح أحد أبرز الإعلاميين، وسفيرًا لمدينة نجع حمادي شمال محافظة قنا، داخل مبني ماسبيرو، أحد أعرق المؤسسات الإعلامية فى مصر على مدار سنوات.

وليد مهران سفيرا لنجع حمادي

وليد مهران، إبن قرية الرئيسية، إحدى قرى مركز نجع حمادي شمالي قنا، الحاصل على بكالوريوس العلوم السياسية من جامعة القاهرة، الذي التحق بالعمل الإذاعي والفضائي بإتحاد الإذاعة والتلفزيون فى عام 2001، وكانت بدايته مراسلاً لمجموعة من البرامج الفضائية المختلفة بشاشات التلفزيون المصري.

وليد مهران نقلا عن التلفزيون المصري
وليد مهران نقلا عن التلفزيون المصري

رحلة عمل ابن الرئيسية بمركز نجع حمادي :

إبن قرية الرئيسية بمركز نجع حمادي، يتمتع بذكاء فطري وابتسامة معهودة، أصر على استكمال رحلته وحبه وشغفه فى العمل الإعلامي، مستخدمًا طلاقة لسانه الجنوبية فى خطف الأنظار عبر الشاشات، حتي جعل من لهجته الصعيدية عنوان فخر لكل صعيد مصر.

مهران الذي جدد تعاقد الجنوب مع ماسبيرو، بعد الإذاعي الكبير فهمي عمر، بدأ مشواره مراسلاً لمجموعة من البرامج، المختلفه منها صورة مصر اليوم، والرسالة الرياضية لتغطية مباريات كرة القدم في مختلف بطولات الكاس والدوري المصري، والبطولات العربية، فضلاً عن تقديمه برامج كتاب الاسبوع، وتغطيته لحفلات دار الأوبرا المصرية، وبرنامجه الرياضي “الملعب”.

الإعلامي وليد مهران

الأستاذ والقدوة :

الإعلامي إبن قرية الرئيسية بنجع حمادي في محافظة قنا ، يُدين بالفضل لخاله الاعلامي البارز فهمي عمر، فهو إبن شقيقته، ومن كان سببًا في التحاقه بالعمل الإعلامي من الأساس، حتي أصبح أحد أفراد مدرسة ماسبيرو العريقة، التي تمتاز بالهدوء وعدم اثارة الجدل.

تتلمذ الإعلامي الشاب، على يد ابرز الاعلاميين امثال سناء منصور، ودرية شرف الدين، ومحيي الدين محمود، ومحمود سلطان، والدكتور عبدالله الخولي، وجمال الشاعر، وعلاء بسيوني، إلي جانب خوضه العديد من الدورات التدريبية بمعهد الإذاعة والتلفزيون، واكاديمية ناصر العسكرية العليا، وقد حاز برنامجه (سبوت) على الجائزة الاولى من اتحاد الاعلاميين العرب.

كتب: رحاب أحمد

موضوعات متعلقة :

«نقلة حضارية» .. تفاصيل مبادرة حياة كريمة لتطوير قري أبوتشت

عن admin

شاهد أيضاً

عيد الغطاس

القلقاس والقصب واليوسفي.. عادات أقباط نجع حمادي للاحتفال بعيد الغطاس

تحتفل الكنيسة الأرثوذكسية يومي 19 و 20 من شهر يناير كل عام بعيد الغطاس، ويرجع …