أخبار عاجلة
قنا
قنا

على خطى جده .. «أحمد ناصر قنديل» عضو برلمان شباب مصر في قنا (بروفايل)

لم تعد الخبرة هى المقوم الأساسى أو الوحيد لاختيار القيادات أو الشخصيات التى تتقلد أرفع المناصب، ولكن عنصر الشباب بات من أبرز العناصر التى تؤهل الأشخاص لتقلد المناصب العليا .

 
ولم يخلو صعيد مصر من الكوادر الشبابية الناجحة علي مر العصور، فهناك العديد والعديد من النماذج، ومن بين هؤلاء الشباب، إبن مركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا نائب الشباب «أحمد ناصر قنديل» .
 
نشأته
 
أحمد أبو الاسعاد أحمد فخرى قنديل، وشهرته أحمد ناصر قنديل من مواليد 1998 مركز نجع حمادى شمالى محافظة قنا، طالب بالفرقة الرابعة بكلية اللغة العربية قسم التاريخ والحضارة جامعة الأزهر بأسيوط .
 
بدأ «قنديل» العمل التطوعى منذ 2016، وبعدها شارك فى دورات التثقيف الشبابى حيث ساعده فى ذلك أنه ينتمى لعائلة سياسية معروفة بصعيد مصر .
 
مناصب
 
ترأس «أحمد قنديل» برلمان شباب نجع حمادى لعام 2017 إلى 2019، حيث انضم كعضو برلمان شباب قنا، وشارك فى العديد من الندوات والمؤتمرات من بينها برنامج تبادل القيادات الشبابية المصرى، ومؤخرًا عضوًا في برلمان شباب مصر 2021.
 
يرى «قنديل» أن الشباب هم نواة المجتمع المصرى التى سينهض المجتمع من خلالها، ويطمح أن يكون لدى أغلبية الشباب المصرى الدافع والوعى السياسى الكافى للتقدم بالمجتمع المصرى للأمام.

كتبت: ندى بدر

موضوعات متعلقة :

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

عيد الغطاس

القلقاس والقصب واليوسفي.. عادات أقباط نجع حمادي للاحتفال بعيد الغطاس

تحتفل الكنيسة الأرثوذكسية يومي 19 و 20 من شهر يناير كل عام بعيد الغطاس، ويرجع …