أخبار عاجلة
عصام بهلول راعي برنامج بتوقيت الخير
عصام بهلول راعي برنامج بتوقيت الخير

عودة برنامج بتوقيت الخير في موسمه الثاني.. حلقات جديدة ومتنوعة والبداية من الخميس القادم

أعلنت شركة بتوقيت النجع للخدمات الإعلامية، عن عودة برنامج بتوقيت الخير من جديد في موسمه الثاني، برعاية رجل الأعمال عصام بهلول، ابن قرية المصالحة التابعة لشرق نيل مدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا، وذلك بلون جديد ومختلف عن موسمه الأول في أولي حلقاته التي سيتم إذاعتها مساء الخميس المقبل.

ومن جانبه قال رجل الأعمال عصام بهلول، راعي البرنامج، ان بتوقيت الخير سيعود من جديد بعد توقفه لمدة شهور خلال الفترة الماضية، لافتًا إلي أن البرنامج الأول من نوعه في محافظة قنا ومحافظات الصعيد المختلفة، يأتي لدعم أهالينا في أنحاء قرى ونجوع مدينة نجع حمادي والمدن والمراكز المجاورة، في تأكيد على دور رجال الأعمال ودعم المجتمع بمختلف فئاته.

فيما اشار إسلام نبيل، مدير تحرير بتوقيت الخير، أن فريق العمل عكف خلال الفترة الماضية، على تجهيز حلقات الموسم الثاني من البرنامج حتي يظهر بشكل جديد ومتطور، مؤكدًا على أنه هنالك نكهة جديدة للبرنامج ستبدأ من أولي حلقاته التي ستذاع بعد أيام قليلة عبر منصات شركة بتوقيت النجع للخدمات الإعلامية.

وتابع مدير تحرير البرنامج، أن ضيوف الحلقات يتم اختيارها بعناية من الحالات المتعففة في أنحاء قرى ونجوع مدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا، منوهًا على أن فريق العمل عكف خلال الشهور الماضية على الاستعداد لعودة البرنامج بموسمه الجديد بشكل جديد ومختلف.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

رئيس الوحدة المحلية لمركز نجع حمادي الجديد

رئيس مدينة نجع حمادي يكشف حقيقة العثور على مقبرة عظام حمير بقرية بركة: اطمئنوا

قال المهندس أشرف أنور، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، شمالي قنا، إنه تم …