أخبار عاجلة

في اليوم العالمي للشباب.. «أبوضيف» طبيب بدرجة برلماني: حبيب المواطنين

نجع حمادي: كريستينا إيليا

دوره ظهر جليا خلال أزمة فيروس كورونا المستجد، ليكون أحد أبرز محاربي الجيش الأبيض في مدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا، بل والمدن والمراكز المجاورة.

وعلى الرغم من صغر سنه، إلا أنه أصبح شخصية قيادية في القطاع الصحي بشمال محافظة قنا، وذلك بعدما تولي مهمة العمل نائبا لمستشفيات نجع حمادي العام والحميات.

وقبل ساعات من اليوم العالمي للشباب، الذي يوافق الثاني عشر من شهر أغسطس الجاري، لابد ان تكون القيادات الشبابية في محافظة قنا، في الصورة أمام المواطنين وقراء “بتوقيت النجع”، لذا نكتب في أولي حلقاتنا عن الدكتور حسام أبوضيف، أحد أبرز القيادات الشبابية بمديرية الصحة والسكان.

هو أحمد جمال أبو ضيف، وشهرته حسام أبوضيف، مقيم بقرية نجع سالم التابعة لمركز نجع حمادي، ويبلغ من العمر 33 عاما، والحاصل على بكالوريوس العلاج الطبيعي.

أبوضيف عمل منذ سنوات نائبا لمدير مستشفى نجع حمادي العام، ثم مديرا للمركز المتميز للأم والطفل، ومؤخرا نائبا لمدير مستشفى حميات نجع حمادي، فهو لا يتأخر دوما في تولي أي منصبا لخدمة المواطنين.

نائب مدير مستشفى حميات نجع حمادي، شعلة نشاط وحماس في عمله، فرغم صغر سنه إلا أنه يحل العديد من المشكلات التي قد تقف حائلا أمام مسؤولين كبار، ليكون الأبرز بين قيادات المستشفيات الشباب بمحافظة قنا.

أبوضيف الذي ضحي بروحه خلال مواجهته لفيروس كورونا المستجد منذ بداية الأزمة قبل عامان من الآن، فكان هو الملجأ الأول للأسر التي يزورها الفيروس، فهاتفه كان يعمل نهارا ومساءا في استقبال إتصالات المواطنين.

ابن نجع حمادي الشاب، يكون دوما هو أحد حلول المواطنين في أي أزمة او مشكلة يواجهونها في القطاع الصحي بشمال محافظة قنا، بعدما اكتسب محبة المواطنين شمالا وجنوبا.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

الرائد أحمد أبوعبيدة ابن نجع حمادي

خير خلف لخير سلف.. «أبوعبيدة» يخدم في العاصمة: معاون مباحث مصر الجديدة

في الخامس والعشرين من شهر يناير كل عام، تتجدد ذكرى بطولة الشرطة المصرية في حماية …