أخبار عاجلة
عفت وزيري مدير ادارة نجع حمادي التعليمية
عفت وزيري مدير ادارة نجع حمادي التعليمية

القصة الكاملة لاعتداء 4 طلاب على زميلهم بمدرسة فى نجع حمادي.. تدخل عاجل من التعليم

لا تزال مديرية التربية والتعليم في محافظة قنا، تحقق في واقعة شكوى ولي أمر طالب بمدرسة تجريبي بمركز نجع حمادي شمال قنا، بشأن اتهامه 4 طلاب بالاعتداء على ابنه وتجريده من ملابسه داخل المدرسة.

ولى أمر: “قلعوا ابني البنطلون في الفصل”

قال مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم في محافظة قنا، إن الإدارة التعليمية بمدينة نجع حمادي، تلقت شكوى من ولي أمر طالب اتهم خلالها 4 طلاب داخل المدرسة، بالاعتداء على ابنه وتجريده من ملابسه قائلًا: “شكا الطلاب بقيامهم بتجريد الابن من بنطلونه داخل الفصل”.

وتابع المصدر في سياق تصريحات خاصة لـ”بتوقيت النجع”، أن ولي الأمر تقدم بالشكوى إلى مدير الإدارة التعليمية بمركز نجع حمادي، مفادها بتعرض ابنه للاعتداء من الطلاب داخل الفصل.

الدكتور عفت وزيري، مدير الإدارة التعليمية بمركز نجع حمادي، تحرك على الفور عقب ورود الشكوى، إلى مدرسة الشهيد إسلام عبدالرازق، وذلك بعدما أحال الشكوى للتحقيق العاجل بمعرفة الشئون القانونية في المدرسة.

أصدر مدير إدارة نجع حمادي التعليمية تعليماته بإحالة الشكوي للتحقيقات، التي بدأت تحقيقاتها في الواقعة منذ الساعات الأولى لصباح اليوم الثلاثاء، حيث جرى التحقيق مع المسئولين عن العملية التعليمية في المدرسة والطفل ووالده الذي تقدم بالشكوي.

حماية الطفل 

أما وحدة حماية الطفل في الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، حركت أيضًا لجنة على الفور من مجلس مدينة نجع حمادي للتحقيق في الواقعة، واستمعت لأقوال الطفل ووالده داخل أروقة مدرسة الشهيد إسلام عبدالرازق التجريبي.

قرارات من تعليم قنا 

فيما قد أحال مدير إدارة نجع حمادي التعليمية عفت وزيري مدير إدارة المدرسة والمشرفين في يوم الواقعة للتحقيق، وتحولت المدرسة إلى ساحة يتوافد عليها لجان التحقيقات في الواقعة بعد الشكوى التي حركها والد الطفل.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مديرية التربية والتعليم في قنا

إحالة مدير مدرسة ومسؤولين مدرسة الشهيد إسلام عبدالرازق للتحقيق العاجل في نجع حمادي

قرر عفت وزيري، مدير الإدارة التعليمية بنجع حمادي، شمالي محافظة قنا، إحالة مدير مدرسة الشهيد …