أخبار عاجلة
حادث
حادث

كشف غموض العثور على جثة موظف في دشنا.. المتهم أحد أقاربه بسبب خلافات مالية

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، برئاسة اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية القبض على المتهمين بقتل موظف البنك الذي عُثر على جثته متحللة في صحراء قرية أبودياب شرق، مركز دشنا، شمالي محافظة قنا.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة دشنا يفيد بالعثور على جثة شاب يُدعى “مصطفى.ع.ع.م، في الثلاثينات من عمره، وموظف بنك، من دائرة مركز قنا ومقيم في بندر قنا، متحللة وملقاة في صحراء قرية أبودياب شرق مركز دشنا.

وكشفت تحريات المباحث أن المجني عليه هو ذلك الموظف الذي حررت زوجته محضرًا عن تغيبه بقسم قنا منذ أسبوع، وقتله أحد أقاربه بمساعدة اثنين آخرين بسبب وجود خلافات مالية بينهما وطمعًا في أمواله بعد أن اصطحبه إلى الطريق الصحراوي بقرية أبو دياب مركز دشنا.

تم القبض على اثنين من المتهمين بينهما المتهم الأساسي وجاري البحث على شريكهما الثالث الذي يُدعى “ص” من قبل رجال المباحث بمركز شرطة دشنا، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات والتي طالبت بعرض الجثة على الطبيب الشرعي لمعرفة كيف تم قتله حيث تم العثور على جثته متحللة

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

انتشال جثة طفل من ترعة الفؤادية

غرق منذ 3 أيام.. انتشال جثة شاب من نهير النيل في خزان نجع حمادي

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بقنا، اليوم الإثنين، من انتشال جثة شاب غرق أثناء الاستحمام بنهر …