أخبار عاجلة
محافظ
محافظ

محافظ برتبة إنسان.. الداودي يشجع “بائع عصير قصب” متجول في نجع حمادي ويعده بالتكريم

تحظى المواقف الإنسانية التي تقدمها القيادات التنفيذية بدعم المواطنين، واستحسانهم لها، لاسيما تلك المتعلقة بأصحاب المهن البسيطة والمتوسطة، الساعين في طلب الرزق الحلال. محافظ

اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، قدم اليوم الأربعاء نموذجا آخر من المواقف الإنسانية الحميدة، حين أوقف موكبه أمام أحد المواطنين البسطاء الذي يعمل بائعا لعصير القصب، بمدينة نجع حمادي، شمال المحافظة.

بائع متجول:

يعمل ممدوح عبد العاطي، البالغ من العمر 45 عام، والمقيم بقرية عزبة حسن، التابعة للوحدة المحلية بالشرقي بهجورة، بائعا متجولا، داخل القرى بمكينة عصير قصب، ساعيا لكسب قوت يومه، الذي يمكنه من إعالة أسرته المكونة من ٦ أفراد.

عبد العاطي، أوضح في حديثه الخاص بتوقيت النجع، أنه فوجئ بالمحافظ أمامه، قائلاً له: “أقف في المكان اللي يعجبك وهيثم تكريمك بديوان المحافظة، احنا بندعم المشروعات الشبابية وأنت شاب مكافح”.

التضامن تبحث الحالة:

وفي تصريحات خاصة بتوقيت النجع، قال حسين الباز، وكيل وزارة التضامن بقنا أنه يتم عمل تقرير عن حالة بائع عصير القصب المتجول وأسرته، لتقديم الدعم اللازم لهم.

وأضاف الباز، الفكرة مشجعة، وندعم كل الشباب الساعين لكسب الرزق الحلال، لافتا إلى تكريم البائع المتجول في أقرب وقت ممكن.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يظهر توقف اللواء أشرف الداودي، أمام بائع عصير القصب المتجول، أثناء عودته من تقديم واجب العزاء في ضحايا حادثة قطار سوهاج، من أبناء مدينة نجع حمادي، وتبادل الحديث معه.

 

كتب: احمد محي

 

موضوعات متعلقة :

عن admin

شاهد أيضاً

مطرانيات قنا

سكرتير اللجنة البابوية بإيبارشية نجع حمادي يكشف لـ بتوقيت النجع موعد اختيار الأسقف الجديد

نجع حمادي: شادي ادوارد كشف القمص رويس لويز، سكرتير اللجنة البابوية التي تشرف على إيبارشية …