أخبار عاجلة
مركز شباب أبوتشت
مركز شباب أبوتشت

مركز شباب أبوتشت من قلة الماديات للصعود الأول بتاريخه للقسم الثالث

الطموح ليس له نهاية غير مبالى بتلك العقبات التى تعوق التقدم، بالاصرار والعزيمة يمكن الوصول لما ترجو، هكذا كان فريق مركز شباب أبوتشت قبل أن يتوج إصرارهم بالصعود لدورى القسم الثالث، تحت قيادة مدرب كرث حياته وجهوده ليصل بالفريق إلى مراكز متقدمة، مصطفى عبدالشافى قائد أحلام الفريق.

مصطفى عبدالشافى، 38 عاماً، من قرية النجمة والحمران التابعة لمركز أبوتشت، شمالي محافظة قنا، حاصل على بكالوريوس خدمة إجتماعية، بدأ “عبدالشافى” قيادة فريق مركز شباب أبوتشت منذ عام 2013 وكان لاعباً بالفريق قبل أن يصبح مديراً فنياً لذات الفريق ومسجل لاعب ومدير فنى.

“عانى الفريق كثيراً كى يصل للصعود لأول مرة لدوري القسم الثالث” بهذه الكلمات بدأ “عبدالشافي” حديثه لـ”بتوقيت النجع”، قائلا  “بداية الدوري كان الرصيد المالى للفريق 2000 جنيه فقط، خلال رحلة الصعود لم يتلقى أى من لاعبى الفريق بدل تمرين ولا حتى مكافأة فوز، وعلى الرغم من ذلك لم يكل لاعبى الفريق من العطاء واللعب بروح قتالية من أجل الفوز والصعود”.

لعب أبوتشت خلال هذا الموسم 30 مباراة فاز بـ 27 مباراة وتعادل بلقائين وخسر لقاء وحيد، كشف المدير الفنى الصعوبات التى واجهت الفريق خلال رحلة الصعود بجانب قلة الامكانيات المادية فالفريق كان يلعب بطولتين وهم دورى مراكز الشباب والدورى، لافتاً بأن الفريق خلال أخر أسبوع من البطولة لعب أربع مباريات.

لاقى فيها نادى الشبان المسلمين يوم الجمعة والاثنين بنجع حمادى والأربعاء كفر الشيخ بالقاهرة مسافرين 13 ساعة لمقابلة فريق القصر بالوادى الجديد فائزاً عليه بهدفين مقابل هدف، قائلاً”  لدينا هدف لابد من الوصول له، وبالفعل وصلنا في توقيت لم يكن أحد يعرف الفريق، ولكن عقب الصعود كل شئ اختلف”.

“نعاني من عدم وجود أي إمكانيات مادية أو معنوية من قبل المسؤلين”، وتابع عبدالشافي “نتمنى وجود الدعم بعد إنضمامنا للجمعية العمومية بالاتحاد المصري لكرة القدم”.

وصعد مركز شباب أبو تشت لدوري القسم الثالث للمرة الأولى بتاريخه، ليشارك بدأ من الموسم المقبل بالمجموعة الثانية والتي تشرف عليها منطقة سوهاج لكرة القدم.

 

أبوتشت: ندى بدر، مها سيد

موضوعات متعلقة :

العثور على جثة داخل منزل بقوص في ظروف غامضة.. والأمن يكثف جهوده لكشف التفاصيل

مصرع عامل بطلقات نارية بسبب بناء «سلم» بقرية حمرة دوم في نجع حمادي

الصحة: تسجيل 801 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا ..و 43 حالة وفاة

 

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

الكابتن محمود مستور ابن نجع حمادي

بيج رامي الصعيد.. “مستور” ابن نجع حمادي يحقق لقب الأول على العالم لاعبا ومدربا

حصد الكابتن محمود مستور، ابن مركز نجع حمادي، لقب الأول على العالم في القوة البدنية …