أخبار عاجلة
مصنع الألومنيوم في نجع حمادي
مصنع الألومنيوم في نجع حمادي

زيادة المعاشات 13%.. فرحة وسعادة بسبب قرار رئيس الجمهورية: مستنينها من زمان

سادت حالة من الفرحة والسعادة، على المستحقين من أصحاب المعاشات، وذلك بمختلف أنحاء الجمهورية، عقب قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ب زيادة المعاشات بنسبة 13% بدءًا من شهر يوليو المقبل.
 
الفرحة والسعادة، سيطرت على مستحقي المعاشات بمختلف أنحاء محافظات الجمهورية، وذلك بسبب قرار رئيس الجمهورية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث أن تلك الزيادة ستساعدهم على أعباء الحياة الأقتصادية، خاصًة بالتزامن مع أزمة فيروس كورونا المستجد.
 
قر ار رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، بزيادة ألمعاشات، قضي بأن يكون الحد الأدني للزيادة 130 جنيهًا، وذلك لجميع فئات صرف ألمعاشات لمستحقيها بمدن ومراكز ومحافظات الجمهورية المختلفة.

عقب زيادة المعاشات.. «أحسب» مرتبك بـ«درجتك الوظيفية» بعد رفع الأدني للأجور

عد أن أعلن محمد معيط، وزير المالية، عن زيادة الحد الأدنبي للأجور، بقرار من الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، إلي جانب قراره بزيادة المعاشات، يبحث العديد من موظفي الجهاز الإداري في الدولة، لمعرفة قيمة الزيادة المادية التي أقرتها وزارة المالية ورئيس الجمهورية.

ووفقًا لتصريحات وزير المالية محمد معيط، فإن الحد الأدني للأجور أصبح في الوقت الحالي 2400 جنيهًا، وذلك لجميع الموظفين على الدرجة السادسة، فيما بلغ راتب موظفي الدرجة الخامسة 2640، أما رواتب موظفي الدرجة الرابعة أصبحت 2880، فيما شمل القرار موظفي الدرجة الثالثة لتصبح 3120، فيما تصبح رواتب موظفي الدرجة الثانية 3600 جنيهًا.
 
أما رواتب موظفي الدرجة الأولي فقد أصبحت 4200 جنيهًا، فيما بلغت رواتب موظفي درجة المدير العام 4800، وبلغت رواتب موظفي الدرجة العالية 6000 ألاف جنيهًا، وبلغت رواتب درجة الامتياز 8400 جنيهًا.
موضوعات متعلقة :

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

شركة نقل وتوزيع الكهرباء

خطة تخفيف الأحمال الجديدة 2024 للكهرباء.. بعد شهر رمضان

يبحث العديد من الأشخاص عن خطة تخفيف الأحمال الكهربائية، التي توقفت خلال شهر رمضان الكريم، …