أخبار عاجلة
حادث
حادث

مصرع 2 واصابة آخر في حادث تصادم موتوسيكل مع سيارة تاكسي بـ قنا

لقي شابان مصرعهما وأصيب آخر، اليوم الأربعاء، إثر وقوع حادث تصادم موتوسيكل مع سيارة تاكسي في قرية أولاد عمرو، التابعة لدائرة مركز قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث تصادم موتوسيكل مع سيارة تاكسي في قرية أولاد عمرو مركز قنا، وأسفر عن مصرع شابين وإصابة آخر.

وأسفر الحادث عن مصرع “أحمد عبد الرحيم عبدالسلام، يبلغ من العمر 30 عامًا، وعلي صلاح فاوي، يبلغ من العمر 21 عامًا، وإصابة وليد ممدوح عبد السلام، يبلغ من العمر 30 عامًا، سحجات وكدمات متفرقة بالجسم، جراء وقوع حادث تصادم موتوسيكل مع سيارة تاكسي في قرية أولاد عمرو.

تم نقل الجثتين والمصاب إلى مستشفى قنا العام، وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيق والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الحادث.

في سياق أخر كان قد لقي تلميذ مصرعه، اليوم الأربعاء، أسفل عجلات جرار محمل قصب أمام قرية الحجيرات التابعة لدائرة مركز قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بمصرع تلميذ دهسه جرار محمل قصب في قرية الحجيرات مركز قنا.

وبعد الفحص تبين مصرع علي حسن محمد عبدالستار، يبلغ من العمر 12 عامًا، أسفل عجلات جرار محمل قصب في قرية الحجيرات مركز قنا، تم إيداع الجثة داخل مشرحة مستشفى قنا العام تحت تصرف الجهات المختصة.

فيما تم القبض على السائق المتسبب في الحادث وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مديرية أمن قنا

دافع عن منزله وماله فقتله لص.. كشف ملابسات العثور على جثة شاب بطلقات نارية في قنا

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، برئاسة اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية، القبض على …