أخبار عاجلة
مديرية أمن قنا
مديرية أمن قنا

من أجل سرقة سيارته.. كشف غموض مقتل سائق تاكسي في قنا

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، برئاسة اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية، القبض على المتهمين بإنهاء حياة سائق التاكسي المختفي منذ 10 أيام وعُثر عليه قتيلًا في صحراء مدينة غرب قنا.

البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من قسم قنا بتغيب سائق تاكسي يُدعى وافي حسن أبوالمجد، 33 عامًا، من منطقة الحميدات وسيارته منذ 10 أيام.

القبض على المتهمين بإنهاء حياة السائق المختفي منذ 10 أيام بطعنات في صحراء قنا

تشكل فريق بحث من قبل مباحث المديرية والتي توصلت إلى المتهمين في ارتكاب الواقعة هما إبراهيم.م.ح، من أسيوط ومقيم في بندر قنا، وأحمد.ع، من البلينا محافظة سوهاج، من خلال فحص كاميرات المراقبة التي أظهرت تواجد المتهم الأول مع المجني عليه قبل اختفائه مباشرة داخل السيارة التاكسي أمام مسجد عبدالرحيم القناوي في بندر قنا.

تم ضبط المتهمين والذين اعترفا بارتكابهما الواقعة وأن المتهم الأول تعرف على المجني عليه قام بتوصيله في السابق واستغل ذلك وخطط لمكالمته بحجة توصيله إلى مدينة قنا الجديدة شرق لكنه اتجه به إلى مدينة غرب قنا وأنهى حياته بطعنات بالاشترك مع المتهم الثاني وسرقا سيارته التاكسي وأمواله وهاتفه المحمول.

تم العثور على الجثة بعد التحقيق مع المتهمين والسيارة التاكسي التي تم إعادتها وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

غموض مقتل ربة منزل

كانت قد قررت جهات التحقيق بقنا، ندب الطب الشرعي، لكشف غموض العثور على جثة سيدة ، بقرية الكوم الأحمر بمركز فرشوط شمالي قنا.

تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، بالعثور على جثة سهام كامل اسماعيل، 24 عاما، بقرية الكوم الأحمر بفرشوط.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى فرشوط المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

انتشال جثة طفل من ترعة الفؤادية

غرق منذ 3 أيام.. انتشال جثة شاب من نهير النيل في خزان نجع حمادي

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بقنا، اليوم الإثنين، من انتشال جثة شاب غرق أثناء الاستحمام بنهر …