أخبار عاجلة
حادث
حادث

من بينهم شاب تخلص من حياته في بهجورة.. 3 حوادث بشعة في قنا خلال ساعات (التفاصيل)

شهدت مدن ومراكز محافظة قنا،  خلال الساعات القليلة الماضية، عدة حوادث مختلفة، راح ضحيتها 3 أشخاص، وذلك في نجع حمادي ودشنا شمالي المحافظة، ومدينة نقادة جنوبي المحافظة، فيما أخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات اللازمة.

حوادث بشعة في قنا

حوادث بشعة في قنا
في الحادثة الأولي، لقي شاب مصرعه، على إثر تلقيه ضربة شومة في الرأس، أودته جثًة هامدًة بقرية فاو قبلي التابعة لمركز دشنا شمالي المحافظة، وذلك خلال مشاجرة نشبت بين عائلتين أستخدمت فيها الشوم والعصا، فيما تمكنت أجهزة الأمن من السيطرة عليها وضرت كردونًا أمنيًا بين العائلتين لمنع تجدد الإشتباكات.
 
وفي الحادثة الثانية، عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، على جثة شاب في العقد الثالث من العمر، مقطعة ومتعفنة، وملقاة بالطريق الصحراوي الغربي “قنا-نقادة” جنوبي المحافظة، فيما تكثف الأجهزة الامنية من جهودها لكشف غموض الحادث.
 
وفي الحادثة الثالثة، أنهي شاب حياته بقرية بهجورة التابعة لدائرة مركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، وذلك بسبب تعرضه لأزمات نفسية ومشكلات أسرية، فيما أودعت الجثة بمشرحة مستشفى نجع حمادي العام.

عمره 12 عامًا.. مصرع طفل صدمه جرار قصب في قنا

لقي طفل يبلغ من العمر 12 عامًا، مصرعه اليوم الأحد،بعد ان صدمه جرار قصب بمركز قوص جنوبي محافظة قنا، فيما تم إخطار النيابة العامة لتولى التحقيقات اللازمة.
 
وكان اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية، مدير امن قنا، قد تلقي إخطارًا من صحة قوص برئاسة الدكتور جمال محمد، يفيد مصرع، عبدالله . ا . ج، يبلغ من العمر 12 عامًا، وذلك بعد أن صدمه جرار قصب، في دائرة مركز
وعلي الفور دفع مرفق الإسعاف بقنا، بسيارة اسعاف لنقل الجثة لمستشفي قوص المركزي، فيما جري تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لتولى التحقيقات اللازمة.
موضوعات متعلقة :

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مديرية أمن قنا

ارتفاع ضحايا حريق منزل الوقف لـ 5 مصابين.. الحماية المدنية تسيطر

أصيب 5 أشخاص ، اليوم الثلاثاء، في حريق منزل بمنطقة حاجر الجبل بمركز الوقف شمالي …