أخبار عاجلة
الدكتور ثروت صيدلي نجع حمادي
الدكتور ثروت صيدلي نجع حمادي

من بين أقدم صيادلة نجع حمادي .. الموت يغيّب الدكتور ثروت درياس (بروفايل)

غيب الموت، اليوم الإثنين، الدكتور ثروت صبري درياس، والذي يعتبر من بين أقدم الصيادلة فى مركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، وذلك على إثر أزمة مرضية قد تعرض لها خلال الأيام القليلة الماضية.
 
الدكتور ثروت صبري درياس، فى العقد السابع من العمر، من بين أقدم الصيادلة بمركز نجع حمادى شمال محافظة قنا، تخرج من كلية الصيدلة ثم التحق بالجيش المصري، ثم بدأ عمله بالصيدلة منذ اكثر من 35 عامًا، وذلك من محافظة أسوان، بإحدي صيدليات الدكتور ثروت باسيلي، حتي قرر الانتقال للعمل بمركز نجع حمادي، من أوائل العاملين فى المجال.

أهالي نجع حمادي

 
احب الدكتور ثروت عمله و أظهر نجاحًا مميزًا، حيث تمكن من تشخيص بعض الأمراض، فضلاً عن وصف بعض الأدوية المناسبة التى تساعد المريض، على العلاج من ذلك المرض، إلي جانب تمتعه بحب جميع المواطنين بمركز نجع حمادى والمدن والمراكز المجاورة.
 
عُرف بحبه للعطاء و محبة الغير، فضلاً عن الحكمة و حسن الرد والتصرف، إلي جانب اهتمامه بجميع رواد صيدليته الكائنة بشارع حسني مبارك بنجع حمادي، وتعامله معهم بطريقة خاصة و مميزة لذلك احبه الجميع داخل نجع حمادى و خارجها.
 
الدكتور ثروت الذي يعتبر أحد أبرز واشهر صيادلة نجع حمادى، عُرف بأنه مدرسة كاملة متكاملة الأركان، وتزوج وانجب ولدان، وهما الدكتور أمير ثروت، والذي يقيم بمحافظة القاهرة و الدكتور ريمون ثروت، المقيم بالقاهرة ايضًا.
كتبت: كريستينا إيليا

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

عيد الغطاس

القلقاس والقصب واليوسفي.. عادات أقباط نجع حمادي للاحتفال بعيد الغطاس

تحتفل الكنيسة الأرثوذكسية يومي 19 و 20 من شهر يناير كل عام بعيد الغطاس، ويرجع …