أخبار عاجلة
وفاء رشاد تعليم قنا
وفاء رشاد تعليم قنا

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2024 برقم الجلوس

تنفرد “بتوقيت النجع” بنشر نتائج الشهادة الاعدادية في مختلف مدن ومراكز محافظة قنا، عقب اعتمادها من اللواء أشرف غريب الداودي محافظ قنا، اليوم الأربعاء، وذلك بنسبة نجاح بلغت 85.77%.

وكان قد اعتمد اللواء أشرف الداودى محافظ قنا نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بالمحافظة للعام الدراسي 2023 – 2024 بنسبة نجاح بلغت 85.77%، والاعدادية المهنية بنسبة نجاح بلغت 88.5 %.. ويمكنك الحصول على النتيجة برقم جلوس الطالب من هنا

حيث تقدم لامتحان الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية لهذا العام 52702 طالبًا وطالبة حضر منهم 52135 في 9 إدارات تعليمية على مستوى المحافظة حقق النجاح 44717 طالبًا وطالبة بنسبة نجاح بلغت 85.77%، وتقدم لتأدية الامتحان 776 طالب من الإعدادية المهنية حضر منهم 734 حقق النجاح 712 طالبًا وطالبة بنسبة نجاح بلغت 97%، وبلغ عدد الطلاب المكفوفين 8 طالب حضر منهم 7 بنسبة نجاح 87.5% ووبلغ عدد المتقدمين من ضعاف السمع 35 بنسبة نجاح بلغت 88.5%.

ومن جانبه أعرب محافظ قنا، عن بالغ تهانيه للطلاب الناجحين ولأسرهم متمنيا لهم مزيدا من النجاح والتفوق في الفصل الدراسي الثاني، كما قدم الشكر للقائمين علي العملية التعليمية بالمحافظة مطالبا بتقديم المزيد من الجهد للارتقاء بالعملية التعليمية.

فيما قد استقبل اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، والدكتور حازم عمر نائب المحافظ ، وحسام حمودة سكرتير عام المحافظة، صباح اليوم الاربعاء المواطنين بمكاتبهم ، وذلك لبحث شكواهم، والعمل على إيجاد الحلول المناسبة بالتنسيق مع الجهات المعنية بتلك الشكاوى، يأتي ذلك في إطار حرص محافظ قنا على التواصل المباشر مع المواطنين وتلبية احتياجاتهم وتخفيف المعاناة عنهم ، سعيا للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم و توطيد جسور الثقة بين المواطنين والحكومة، بحضور حسن عثمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا و سمية حسن مدير إدارة تشغيل الشباب بالمحافظة.

و قال عمر عبد الباقي المتحدث الرسمي لمحافظة قنا، أن محافظ قنا، استقبل 73مواطن من مختلف مراكز المحافظة ، وعقد لقاءات فردية مع كل مواطن على حده ، حفاظا على خصوصية الشكوى ، وتم مراجعة مضمون الشكاوى واستيفاء متطلبات فحصها، و إرسالها فورا لجهات الاختصاص المختلفة للبت فيها ووضع الحلول المناسبة لها بما يحقق مصلحة المواطن، وبما لا يُخل باللوائح والقوانين.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

شركة نقل وتوزيع الكهرباء

هل تعود الكهرباء لتنفيذ خطة تخفيف الأحمال اليوم؟.. مصدر يكشف التفاصيل

قال مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة أنه حتى الآن لم ترد أي تعليمات جديدة …