أخبار عاجلة
مركز شرطة نجع حمادي
مركز شرطة نجع حمادي

ننشر أسماء ضحايا حادث “كمين الرمل” في نجع حمادي

حصلت بتوقيت النجع، على أسماء مصابي حادث تصادم أتوبيس تتبع لشركة مصر للألومنيوم وسيارة ربع نقل محملة بالسكر وأخرى ملاكي بجوار كوبري الرمل بمركز نجع حمادي.

وأسفر الحادث عن إصابة محمد عبدالنظير عبدالراضي، سعودي رفعت نبيل، وأحمد إبراهيم محمود، مرزوق يوسف علي، خالد أبو الحجاج أحمد، رفعت أبوالوفا شمروخ، محمد عبدالعظيم عبدالشافي، منتصر عبدالحميد عطالله، ممدوح عبدالفتاح حسن، أحمد سمير محمد، سعيد فوزي مهران، أحمد حسين موسى، محمد خ عبدالهادي، عبدالناصر ذكي.

في سياق آخر كان قد لقي شخص مصرعه وأصيب 5 آخرين، اليوم السبت، إثر وقوع حادث تصادم أتوبيس شركة مصر للألومنيوم مع سيارة ربع نقل بعد كمين كوبري الرمل، مركز نجع حمادي، شمالي محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف يفيد بوقوع حادث تصادم أتوبيس شركة مصر للألومنيوم مع سيارة ربع نقل في نجع حمادي.

وأسفر الحادث عن مصرع شخص تم إيداع جثته داخل المشرحة وإصابة 5 آخرين جاري نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة جراء وقوع حادث تصادم أتوبيس مصر الألومنيوم مع سيارة ربع في نجع حمادي.

جاري تحرير محضر بالحادثة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي أمرت رجال المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مديرية أمن قنا

دافع عن منزله وماله فقتله لص.. كشف ملابسات العثور على جثة شاب بطلقات نارية في قنا

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، برئاسة اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية، القبض على …