أخبار عاجلة
الدكتور خالد القاضي ابن فرشوط
الدكتور خالد القاضي ابن فرشوط

أهل الله.. تكريم 100 طالب وطالبة من حفظة القرآن الكريم في مركز فرشوط

تصوير: مصطفى ناصر

أقيمت اليوم الأحد، فعاليات اللقاء السنوى لحفظة القرأن الكريم في مركز فرشوط شمالي محافظة قنا، وذلك برعاية الدكتور خالد القاضي، سفير القرأن الكريم بدولة السعودية، والذي حقق إنجازات عديدة في دراسته الدينية بالمملكة العربية السعودية خلال السنوات الماضية، والتي كان من أبرزها المركز الثاني في المسابقة الدولية في حفظ القرأن الكريم 2024.

ويعتبر القاضي، ابن مركز ومدينة فرشوط، الذي يعمل صيدلي في المملكة العربية السعودية، احد أبرز الشباب الذي يعمل ويسعي نحو تحفيظ القرأن الكريم، وله أكاديمية خاصة لتعليم وحفظ كتاب الله.

وضمت فعاليات اللقاء السنوى لحفظة القرأن الكريم في محافظة قنا، والذي يقام سنويًا، محاضرات في علوم القرأن الكريم، ومحاضرات تحفيزية لحفظة كتاب الله، إلي جانب تكريم 100 طالب وطالبة من حفظة القرأن ومنحهم جوائز مادية وعينية وشهادات تقدير تكريمًا لما قدموه من حفظ أيات الذكر الحكيم.

ومن جانبه قال القاضي في تصريحات خاصة لـ”بتوقيت النجع”، ان رعاية حفظة القرأن الكريم، هو واجب علينا جميعًا خلال الفترة الحالية، وذلك تأكيدًا على توجيهات الدولة المصرية والرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في ظل الجمهورية الجديدة ورعاية الشباب وتجديد الخطاب الديني والإسلام الوسطي.

وأضاف ابن مدينة فرشوط في سياق تصريحاته، ان تكاتف المواطنين ورجال الأعمال والقيادات الشبابية والمنابر الإعلامية لأجل تقدير حفظة كتاب الله، وتعليمهم سنة رسوله – صلي الله عليه وسلم – هو واجب وطني ومجتمعي على جميع أبناء الوطن.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

شركة مياه قنا

عكارة مياه نهر النيل.. تعرف على سبب ضعف مياه الشرب بقرية الرحمانية في نجع حمادي

كشف مصدر مسؤول في شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة قنا، تفاصيل إيقاف محطة مياه …