أخبار عاجلة
جامعة جنوب الوادي
جامعة جنوب الوادي

أول تعليق من طالبة نجع حمادي بعد تقديم بلاغ ضد مقدمة الحفلات: الحمدلله

قالت منار علاء الدين، طالبة كلية الآداب بمحافظة قنا، في أول تعليق لها على واقعة احراجها خلال حفل تخرجها، أنها اتخذت أول الإجراءات القانونية اللازمة في الواقعة.

وكتبت طالبة محافظة قنا تدوينة عبر صفحتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك،”احمدلله النهاردة تم إتخاذ أول إجراء قانوني بقرار من السيد المستشار المحامي العام لنيابات قنا الكلية ضد الاستاذة مقدمة الحفلات”.

وكانت قد تقدمت منار علاء الدين، طالبة كلية الأدب في قنا، والتي تعرضت لموقف إحراجها خلال حفل تخرجها على يد مقدمة الحفل منذ أيام قليلة، ببلاغ للمحامي العام في محافظة قنا، تتهمها بالسب والقذف العلني والتشهير والتعدى على القيم الأسرية بين المجتمع المصرى.

حيث تقدم فريق الدفاع على الطالبة منار علاء الدين، ابنة مدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا، والمكون من كلا من، محمد أبو زيد وهبة عبدالعزيز، وعبدة جمعة، ومحمود أحمد الهوارى، بشكوى للمحامي العام بمحافظة قنا، وتم تحويلها لنيابة قنا الكلية للتحقيق فيها.

وكانت قد أثارت واقعة إحراج طالبة في كلية الآداب بجامعة جنوب الوادي بمحافظة قنا، خلال حفل تخرجها، غضب المواطنين في شتى أنحاء مدن ومراكز المحافظة، وذلك عقب انتشار مقطع مصور للواقعة.

البداية كانت بانتشار فيديو مصور لطالبة في كلية الآداب بجامعة جنوب الوادي أثناء وقوفها على المسرح بجانب مقدمة الحفل وهي تتحدث معها، حيث قالت لها: “أنا ميشرفنيش أقدمك ويشرفني أقدم كل الطلبة الموجودة في الحفل”.

المقطع المصور الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي للطالبة التي تدعى منار علاء الدين طالبة بكلية الآداب بجامعة جنوب الوادي في قنا، أثار حالة من التعاطف مع الطالبة بسبب الموقف المحرج الذي تعرضت له.

تفاصيل الواقعة

تفاصيل الواقعة رواها أحد الحاضرين للحفل، قائلًا: “مقدمة الحفل التي تدعي عبير الكاشف قامت بالحديث من خلال الميكروفون للطالبة أمام جميع الحضور وقالت لها ميشرفنيش إني أقدمك”.

وأضاف: “الطالبة زعلت من طريقة تقديم مقدمة الحفل لزملائها، زي ما كلنا زعلنا وقالت لمنظم الحفلة مين الحيوانة دي وحد تبع عبير سمعها وقلتلها، ومنار راحت اعتذرتلها مرة واتنين وقالتلها أنا رافضة اعتذارك”.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

وفاة شاب في أبوتشت

مصرع طالب جامعي في حادث انقلاب دراجة بخارية بمركز أبوتشت

لقي طالب جامعي، مصرعه، في حادث انقلاب دراجة بخارية بمركز أبوتشت شمالي قنا. تلقت الأجهزة …