أخبار عاجلة
جامعة جنوب الوادي
جامعة جنوب الوادي

أول رد من منار طالبة كلية الأداب بعد واقعة احراجها خلال حفل تخرجها: غلطت في نفسها

حصلت “بتوقيت النجع” على أول رد للطالبة منار علاء الدين، طالبة كلية الاداب بجامعة جنوب الوادي في محافظة قنا، على واقعة إحراجها أمام زملاءها خلال حفل تخرجها، وذلك على يد مقدمة الحفل عبير الكاشف.

وقدمت منار علاء الدين، خلال حفل التخرج وذلك بعد كلمة مقدمة الحفل، الشكر لجميع الحضور والأهالي الذين حضروا حفل التخرج، قائلًة:”بعتذرلكم عن اللى حصل ده كله ودي كانت غلطة، وبتأسفلكم عن اللى حصل، والشخص اللي غلط فينا هو غلط في نفسه واحنا ناس محترمين وكل واحد عارف قدره كويس أوي ومش مستنين كلمة من حد ولا مستنين حد يعرفنا احنا مين بالظبط ولو كان حد غلط في حد فهو غلط في نفسه”.

وتابعت طالبة كلية الأداب، التي تعرضت للموقف المحرج واكتسبت تعاطف الأهالي في جميع أنحاء مدن ومراكز محافظة قنا خلال الساعات القليلة الماضية،:”أنا لو عاملة الحفلة دي ومنظماها وتعبت فيها فده انا عملتها عشان دفعتي”.

حفل تخرج كلية الأداب

في سياق أخر كانت قد أثارت واقعة إحراج طالبة في كلية الآداب بجامعة جنوب الوادي بمحافظة قنا، خلال حفل تخرجها، غضب المواطنين في شتى أنحاء مدن ومراكز المحافظة، وذلك عقب انتشار مقطع مصور للواقعة.

البداية كانت بانتشار فيديو مصور لطالبة في كلية الآداب بجامعة جنوب الوادي أثناء وقوفها على المسرح بجانب مقدمة الحفل وهي تتحدث معها، حيث قالت لها: “أنا ميشرفنيش أقدمك ويشرفني أقدم كل الطلبة الموجودة في الحفل”.

المقطع المصور الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي للطالبة التي تدعى منار علاء الدين طالبة بكلية الآداب بجامعة جنوب الوادي في قنا، أثار حالة من التعاطف مع الطالبة بسبب الموقف المحرج الذي تعرضت له.

لمشاهدة الفيديو من هنا..

تفاصيل الواقعة

تفاصيل الواقعة رواها أحد الحاضرين لـ”بتوقيت النجع”، قائلًا: “مقدمة الحفل التي تدعي عبير الكاشف قامت بالحديث من خلال الميكروفون للطالبة أمام جميع الحضور وقالت لها ميشرفنيش إني أقدمك”.

وأضاف: “الطالبة زعلت من طريقة تقديم مقدمة الحفل لزملائها، زي ما كلنا زعلنا وقالت لمنظم الحفلة مين الحيوانة دي وحد تبع عبير سمعها وقلتلها، ومنار راحت اعتذرتلها مرة واتنين وقالتلها أنا رافضة اعتذارك”.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

شركة مياه قنا

عكارة مياه نهر النيل.. تعرف على سبب ضعف مياه الشرب بقرية الرحمانية في نجع حمادي

كشف مصدر مسؤول في شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة قنا، تفاصيل إيقاف محطة مياه …