أخبار عاجلة
إغلاق كورنيش النيل
إغلاق كورنيش النيل

إغلاق كورنيش النيل في نجع حمادي.. وإلتزام المواطنين بقرارات محافظ قنا

أغلقت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، وبالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية والأمنية بمحافظة قنا، صباح اليوم الاثنين، كورنيش النيل في المدينة، وذلك تنفيذًا لقرار اللواء أشرف غريب الداودي، بمنع التجمعات واغلاق الحدائق العامة والمتنزهات، خلال شم النسيم. إغلاق كورنيش النيل

إغلاق كورنيش النيل

 
الأجهزة التنفيذية في مدينة نجع حمادي، فرضت حالة من الإنضباط في الشوارع، وذلك لتنفيذ الإجراءات الوقائية والإحترازية الخاصة بفيروس كورونا المستجد، لمنع أي تجمعات للإحتفال بيوم شم النسيم في أنحاء المدينة، فيما خلت الشوارع من المواطنين والإحتفالات منذ الساعات الأولي للصباح، وسط حالة من الإلتزام بالقرارات

محافظ قنا: ظهور الحدائق و المتنزهات دون رواد في شم النسيم يعكس وعى المواطنين

قال اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، إن  الحدائق والمتنزهات بجميع مدن المحافظة ظهرت خالية تماماً من أى رواد للإحتفال بعيد شم النسيم، بعد إجراءات صارمة للوحدات المحلية للمدن، بدأت بغلق كافة الحدائق أمام المواطنين.

و أشار محافظ قنا، إلى أن إلتزام أهالي المحافظة بالتعليمات وعدم الخروج للحدائق والمتنزهات العامة والخاصة يعكس وعى وحرص الأهالي واحساسهم بالمسئولية تجاه تنفيذ توجيهات رئيس مجلس الوزراء لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

هذا ووجه محافظ قنا، الشكر للأهالي لحرصهم على التجاوب التام مع الإجراءات الاحترازية المقررة، داعياً إياهم إلى استمرار الإلتزام بمثل هذه الإجراءات لخفض معدل الإصابات بفيروس كورونا المستجد والحفاظ على سلامتهم وسلامة أسرهم مؤكدا ان أجهزة الدولة تبذل قصارى جهدها للخروج من هذه الأزمة والحفاظ على حياة المواطنين.

و أوضح الداودى، بأنه تم تكليف رؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة على مدار الساعة لكافة الحدائق لاسيما خلال الفترة المسائية والتى تمثل فترة الذروة لخروج المواطنين للمتنزهات.

 

 

موضوعات متعلقة :

عادة سنوية لا يمكن الإستغناء عنها.. كيف احتفل أهالي نجع حمادي بشم النسيم؟

محافظ قنا: تحرير ٥٩٧ محضر مخالفة و ضبط آلاف السلع الغذائية والإستهلاكية خلال أبريل  

وزيرة الصحة: فرق التواصل المجتمعي قدمت التوعية الصحية لـ 50 ألف مواطن من كورونا بقنا  

نائب محافظ قنا يتفقد حميات نجع حمادي ليلا: نتابع حالة المصابين بفيروس كورونا  

تلوين البيض وتناول الفسيخ.. عادات أهالي قنا للإحتفال بشم ألنسيم: مستمرين رغم رمضان

في أبوتشت.. «الملوحة» تبدأ من 5 جنيهات و شم ألنسيم قائم رغم الوباء

 

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مديرية التربية والتعليم في قنا

تخصيص 4 قاعات للمراجعات النهائية لطلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية العامة بنجع حمادي

عقد عفت محمد وزيري مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية شمال قنا، بمكتبه، صباح اليوم …