أخبار عاجلة
مركز شرطة نجع حمادي
مركز شرطة نجع حمادي

اعترافات المتهمة بقتل جارتها بقرية الرئيسية في نجع حمادي.. مدرسة أنهت حياتها لسرقة “غويشتين وقرطين”

اعترفت المتهمة بقتل جارتها والتي عُثر على جثتها متعفنة أمام جهات التحقيق بارتكابها الواقعة بغرض سرقة ذهب المجني عليها، داخل منزلها في قرية الرئيسية مركز نجع حمادي، شمالي محافظة قنا.

وتابعت المتهمة في اعترافاتها بأنها تعمل مُدرسة للفصل الواحد وتمر بضائقة مالية وعليها ديون تريد سدادها ع، لذلك قررت التخلص من جارتها وتسكن في وحدة سكنية أمامها مباشرة بكتم أنفاسها لحظة الظهيرة ولأنها معتادة على زيارة المجني عليها كان سهل عليها دخول شقتها وبعد إنهاء حياتها سرقت ما ترتديه من ذهب وكان عبارة عن “غويشتين وقرطين “.

وذكرت المتهمة أنه أخذت ذهب المجني عليها واتجهت به إلى مدينة نجع حمادي وقامت ببيعه في نفس يوم ارتكابها الواقعة وعادت إلى منزلها حتى تم اكتشاف جريمتها والعثور على جثة المجني عليها متعفنة بعد 3 أيام من قتلها بكتم أنفاسها بالمخدة.

وقد نجحت الأجهزة الأمنية برئاسة اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية، خلال ساعات في كشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة تُدعى ج.ح، تبلغ من العمر 50 عامًا، متعفنة داخل منزلها والقبض على المتهمة وذلك بعد تكثيف التحريات بفحص جميع كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الواقعة والتحقيق مع كل من له علاقة بالمجني عليها.

وأثبتت تحريات رجال المباحث أن مرتكبة الواقعة جارة المجني عليها مُدرسة تبلغ من العمر 37 عامًا تخلصت منها بكتم أنفاسها وذلك بغرض سرقة ذهبها، تم القبض عليها واعترفت بارتكابها الواقعة.

كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عمران، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارًا من المقدم محمد بهاء مأمور مركز شرطة نجع حمادي، أمس بالعثور على جثة سيدة متعفنة وبها شبهة داخل قرية الرئيسية مركز نجع حمادي، وتم تشكيل فريق بحث بسرعة عاجلة ونجحوا في كشف ملابسات الواقعة كاملة وضبط المتهمة.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

حادث

العثور على جثة شاب بطلقات طلقات نارية ملقاة على الطريق العام في الوقف

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، اليوم السبت، على جثة شاب بها طلقات نارية، ملقاة …