أخبار عاجلة
مديرية أمن قنا
مديرية أمن قنا

اعترافات المتهم بالتخلص من نجل عمه في قنا: قتلته بسبب جريمة سرقة

اعترف المتهم بقتل نجل عمه بمحافظة قنا، أمام جهات التحقيق سبب إرتكابه الواقعة قائلًا: “أنا والمجني عليه اشتركنا في عملية سرقة إحدى الورش لكنه اعترف عني، فذهبت إلى منزله ثم خرجنا إلى منزلي وعندما قال أنه اعترف عني وسوف يعيد المسروقات بعد أن كشفه أصحاب الورشة فحدث مشادات بيننا”.

وتابع في اعترافاته “انتهت المشادات بقتله طعنًا بـ سكين المطبخ ثم وضعت جثته داخل برميل واستقليت وسيلة مواصلات خاصة وذهبت بالجثة إلى الصحراء وقمت بدفنها لكن معملتش حساب نبش الكلاب التي أخرجت الجثة وكشفت الجريمة”.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، بالعثور على جثة ع.م.م، يبلغ من العمر 31 عامًا، بعد تغيبه 3 أيام استخرجها نبش الكلاب من أسفل الرمال بقرية الدير الشرقي في مركز قنا.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة برئاسة المقدم محمد فراج مفتش مباحث والرائد محمد المغربي رئيس مباحث المركز وتبين أن الجثة ورائها شبهة جنائية المتهم فيها نجل عم المجني عليه يُدعى “س.ا، يبلغ من العمر 47 عامًا، طعنه بالسكين ودفنه بالصحراء.

تم القبض على المتهم والذي اعترف بإرتكاب الواقعة أمام جهات التحقيق وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

حادث

بالأسماء.. مصرع مُسن وإصابة 3 آخرين إثر حادث تصادم في قنا

لقي مُسن مصرعه، وأصيب 3 آخرين، اليوم السبت، إثر وقوع حادث تصادم موتوسيكلين على كوبري …