أخبار عاجلة

البرلمانية سحر صدقي تطلق مبادرة “لا للمخدرات”.. علاج المدمنين وتشجيعهم على التعافي

أطلقت البرلمانية سحر صدقي، أمينة المرأة بحزب مستقبل وطن بقنا، اليوم الإثنين، مبادرة بعنوان “لا للمخدرات وكن جزء من التغيير فمعن نستطيع”.

وجاءت المبادرة بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، ممثلة في الدكتور محمود يسين، وحازم جمال، والإدارة الصحيه ممثلة في الدكتور علي نور الدين والادارة التعليمية، ممثلة في الدكتور عبدالمنعم قاصد، والتضامن الاجتماعي ممثلاً في خلف الله محاريب، ووزارة الأوقاف، ممثلة في الواعظ الديني الشيخ ياسر، ومن الكنسية المصرية ممثلة في الأب متياس ومن جامعة جنوب الوادي الدكتورة هبه عبدالمعز.

ودشنت أمينة المرأة بحزب مستقبل وطن المبادرة بمركز أبوتشت، داخل الوحدة المحلية، بقيادة خالد بهيج، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت.

وشارك بالمبادرة عدد كبير من القيادات التنفيذية وقيادات شعبية، وعدد كبير من العمد والمشايخ والشباب، وسيدات المجتمع القنائي بمركز ومدينة أبوتشت.

أوضحت البرلمانية سحر صدقي، عضو مجلس النواب، ان المبادرة تهدف إلي تسليط الضوء علي المخدرات وتأثيرها علي المجتمع والشباب وتأثيراتها السلبية علي الصحه النفسيه والجسدية، إلي جانب توعية الشباب بالعقوبات القانونية المتعلقة بحيازه او تعاطي المخدرات.

وتابعت عضو مجلس النواب، إن المبادرة تهدف إلي تغير معلومات حول مراكز التاهيل والعلاج المتاحة لدعم الأشخاص الذين يعانون من الإدمان وتشجيعهم علي البدء في رحله العلاج، فضلاً عن تشجيع المجتمع علي المشاركة في انشطة توعوية وفعاليات رياضية وثقافيه تحفزهم علي تبني أنماط حياة صحية وبعيده عن المخاطر.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

حزب حماة الوطن في قنا

هدايا وفسحة فى النيل.. “حماة الوطن” ينظم إحتفالية يوم اليتيم فى مركز أبوتشت بقنا

أبوتشت: ندى بدر نظم حزب حماة الوطن “أمانة مركز أبوتشت”، إحتفالية خاصة بـ”يوم اليتيم”، بمشاركة …